أخبار عاجلة
العالم الان - بدء توصيل الكهرباء للعزب -
العالم الان - قطر تستقطب 5.6 مليون سائح بحلول 2023 -
العالم الان - أوريدو: تركيب 50 برج من أجل G5 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - إخماد حريق شب في حظيرة ماشية بالسنبلاوين

أخبار مصرية - إخماد حريق شب في حظيرة ماشية بالسنبلاوين
أخبار مصرية - إخماد حريق شب في حظيرة ماشية بالسنبلاوين

انت تشاهد أخبار مصرية - إخماد حريق شب في حظيرة ماشية بالسنبلاوين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 02:47 مساءً

باريس نيوز - تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهيلة من السيطرة على حريق بحظيرة ماشية باحدى قرى السنبلاوين مما أدى الى نفوق 3 رؤوس ماشية.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية كائنة بقرية "طهواى".

وانتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء تحت إشراف اللواء مروان عبد المعطى مدير إدارة الدفاع المدنى والمقدم أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بحظيرة ماشية مشيدة بالبلوك الأبيض ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية خارج الكتلة السكنية ملك "حسن ب. ح" 65 عاما فلاح، ومقيم بذات القرية ونجم عن ذلك نفوق 3 رؤوس ماشية "جاموس" واحتراق كمية من قش الأرز وعلف الماشية، ولم ينجم عنه ثمة إصابات بالأرواح البشرية.

وبسؤال مالك الحظيرة اتهم كلًا من "شعبان ا. س" و"تامر ا. ش" يقيمان بذات القرية، بالتسبب فى الحريق لقيام كلا منهما بإلقاء عقب سيجارة مشتعل بجوار كمية من القش المشونة خلف الحظيرة وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وتم إخطار الإدارة البيطرية لدفن الماشية النافقة بالطريقة الصحية الأمنية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - إخماد حريق شب في حظيرة ماشية بالسنبلاوين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - إخماد حريق شب في حظيرة ماشية بالسنبلاوين " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : نيابة الساحل تكلف الجهات الرقابية بمعاينة وفحص موقع انهيار عقارين
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر