أخبار عاجلة
انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 19/7/2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - الحكومة تخصص 200 مليون جنيه للمشروعات الخدمية في الوادي الجديد

محافظات مصرية - الحكومة تخصص 200 مليون جنيه للمشروعات الخدمية في الوادي الجديد
محافظات مصرية - الحكومة تخصص 200 مليون جنيه للمشروعات الخدمية في الوادي الجديد

انت تشاهد محافظات مصرية - الحكومة تخصص 200 مليون جنيه للمشروعات الخدمية في الوادي الجديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - الحكومة تخصص 200 مليون جنيه للمشروعات الخدمية في الوادي الجديد

03:43 م الإثنين 02 يوليو 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، تخصيص الحكومة 200 مليون جنيه، بزيادة عن العام الماضي قدرها 75 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية في موازنة العام المالي الجديد2018/2019.

أكد "الزملوط" خلال اجتماع بالديوان العام مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، العمل على سرعة إنهاء المشروعات التي تشرف عليها المحافظة وتحديد الطرق التي لها أهمية فعلية للمواطنين وإجراء صيانة وترميم لها .

كما أشار المحافظ إلى تشكيل لجنة لمراجعة مطالب جميع مراكز وقرى المحافظة وفقًا للاحتياجات الفعلية وتحديد الأولويات، ومناقشة الخطة الاستثمارية لكل مركز على حده مع تواجد جميع المعنيين بالموضوع من جهاز المحافظة التنفيذي.

وأوضح المحافظ، تدعيم القرى التي تعاني من مشاكل في الإنارة بمحطات طاقة شمسية من خلال خطة المحافظة الاستثمارية، على أن تكون الأولوية لقري أبو منقار والثمانين.

ومن جانبه أشار أشرف الأنور، مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة، إلى أن الخطة تتضمن تمويل مشروعات ( الكهرباء – الطرق – تحسين البيئة – الأمن والإطفاء والمرور – تدعيم الوحدات المحلية)، بمراكز المحافظة الخمسة وديوان عام المحافظة.

أضاف "الأنور" أن خطة المحافظة الاستثمارية للعام المنقضي بلغت 125 مليون جنيه، إضافة إلى الدعم المقدم من وزارتي التخطيط والتعاون الدولي، وجري الانتهاء من تنفيذها وفق المخطط الزمني المعد لها مسبقا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - الحكومة تخصص 200 مليون جنيه للمشروعات الخدمية في الوادي الجديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - الحكومة تخصص 200 مليون جنيه للمشروعات الخدمية في الوادي الجديد " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : سحب 24 رخصة وتنفيذ 22 حكما متنوعا في حملة بالمنطقة الأثرية بالهرم
التالى سياسة مصرية : برلماني يطالب بسرعة إنشاء طرق مشروع المليون ونصف فدان في مطروح