أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية

محافظات مصرية - خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية
محافظات مصرية - خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية

انت تشاهد محافظات مصرية - خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية

04:01 م الإثنين 02 يوليو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

أشادت ميرهام أنور، خبير محلي في مشروع دعم وإصلاح الإدارة العامة والتنمية المحلية، والذي يموله الاتحاد الأوروبي، بجهود محافظة المنيا في تنفيذ المشروع من خلال الدعم الاستراتيجي الذي يحظى به البرنامج.

وقالت "أنور" خلال ورشة العمل التي شهدها عصام البديوي، محافظ المنيا، ونظمها مشروع دعم وإصلاح الإدارة العامة، والتنمية المحلية، والذي نفذته المحافظة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن المنيا "قصة نجاح" في تنفيذ المشاركة المجتمعية وفريق المدربين الخاص بالمحافظة لنقل الخبرات لمحافظات أخرى.

وقال الدكتور رضا فاروق، منسق المشروع، إن ورشة العمل تناولت عرض إنجازات التخطيط المحلي المتكامل وهو أحد فعاليات المشروع خلال 4 سنوات في مجالات خدمة المواطنين والتخطيط وصناعة مركز للتدريب وصناعة مدربين وصل عددهم إلى 18 مدرب بالمنيا كنواة لفريق تدريبي للوزارة مع تطوير المراكز التكنولوجية بمراكز مطاي والمنيا وملوي وبرنامج خدمة مع إبتسامه .

واستعرض المدربون في المشاريع الحقائب الخمسة التي تم التدريب عليها وتضم الإسراع بالتنمية والمشاركة المجتمعية والتخطيط للتنمية المحلية المتكاملة واللامركزية والاستثمار والإنفاق المحلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - صعق عاملين وإصابة ثالث أثناء عملهم بسوهاج
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر