أخبار عاجلة
العالم الان - بدء توصيل الكهرباء للعزب -
العالم الان - قطر تستقطب 5.6 مليون سائح بحلول 2023 -
العالم الان - أوريدو: تركيب 50 برج من أجل G5 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - مكتب محاماه إيطالي يختار زياد بهاء الدين مستشارا له

اقتصاد - مكتب محاماه إيطالي يختار زياد بهاء الدين مستشارا له
اقتصاد - مكتب محاماه إيطالي يختار زياد بهاء الدين مستشارا له

انت تشاهد اقتصاد - مكتب محاماه إيطالي يختار زياد بهاء الدين مستشارا له
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:16 مساءً

باريس نيوز - مكتب محاماه إيطالي يختار زياد بهاء الدين مستشارا له

05:02 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتبت- منال المصري:

قال مكتب المحاماة الإيطالي الدولي "بونيللي إيريدي" في بيان اليوم الاثنين إنه اختار الدكتور زياد بهاء الدين مستشارا له بالقاهرة ضمن استراتيجيته للتوسع إقليميا في منطقة الشرق الأوسط وفي أفريقيا.

وقال مدير المكتب الإيطالي، إن انضمام زياد بهاء الدين لهيئة مستشاري المكتب الدولي وبدء التعاون مع مكتب بهاء الدين في القاهرة يمثل خطوة كبيرة للمكتب الدولي وأن خبرته في مجال القانون الاقتصادي وقانون الأعمال الدولي سوف يدعم التعاون مع الشرق الأوسط وأفريقيا ويسمح للمكتب الدولي بتطوير خدماته الاستشارية للدول والمؤسسات والشركات في هذا المجال.

وجدير بالذكر أن زياد بهاء الدين محام واقتصادي وكاتب، حاصل على ليسانس القانون من جامعة القاهرة، وبكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وماجستير قانون الأعمال من كلية كنجز بجامعة لندن، والدكتوراه في قانون البنوك من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة لندن.

وعمل منذ تخرجه بالقانون كما تقلد عدة مناصب رسمية على رأسها رئيس الهيئة العامة للاستثمار من ٢٠٠٤ حتى ٢٠٠٧، ورئيس الهيئة العامة للرقابة المالية عام ٢٠٠٨، وتم انتخابه عام ٢٠١٣ نائبا بالبرلمان، كما تولي منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولي بين عامي ٢٠١٣ و٢٠١٤.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - مكتب محاماه إيطالي يختار زياد بهاء الدين مستشارا له " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - مكتب محاماه إيطالي يختار زياد بهاء الدين مستشارا له " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - التضامن تطلق حملة "السنين الأولى بتفرق" للتوعية بدور الأب
التالى أخبار مصرية - مجلس النواب يوافق مبدئيًا على تعديلات قانون الجمارك