أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - "الأوقاف": تخصيص 315 مليون جنيه لأعمال البر والقرض الحسن

اخبار مصر - "الأوقاف": تخصيص 315 مليون جنيه لأعمال البر والقرض الحسن
اخبار مصر - "الأوقاف": تخصيص 315 مليون جنيه لأعمال البر والقرض الحسن

انت تشاهد اخبار مصر - "الأوقاف": تخصيص 315 مليون جنيه لأعمال البر والقرض الحسن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:34 مساءً

باريس نيوز - الإثنين 02/يوليه/2018 - 04:33 م

الأوقاف: تخصيص 315 مليون جنيه لأعمال البر والقرض الحسن وزارة الأوقاف - أرشيفية
65%247cview
محمود الجلاد

 

141%247cview

قالت وزارة الأوقاف، إنها أعدت خطتها المالية للعام المالي الحالي 2018 /2019م وبنتها على عدة محاور تهدف في جملتها إلى تعظيم الموارد الذاتية التي حققت معدلات نمو متميزة خلال العام 2017/ 2018م، مع ترشيد الإنفاق من خلال ربط أي إثابات أو حوافز بالتميز الحقيقي والعمل والإنتاج وعدم صرف أية حوافز إلا من خلال لجنة قيادية مختصة في كل من الوزارة والجهات التابعة لها.

وأوضحت أن إسهام الوزارة من مواردها الذاتية في خطة العام المالي 2017 /2018م ما يزيد على 783مليون جنيه منها 282 مليون جنيه لتحسين دخل الأئمة متمثلة في استمرار صرف بدل صعود المنبر كاملاً، وصرف إعانة العلماء وتحسين دخلهم وبدل الاطلاع ، حيث يتم تمويل 25% من بدل صعود المنبر، وبدل إعانة العلماء كاملاً وبدل التحسين كاملاً وبدل الاطلاع كاملاً من الموارد الذاتية للوزارة.

وأشارت إلى أنه في إطار الدور الاجتماعي للوزارة في خدمة المجتمع تم تخصيص 315 مليون جنيه لأعمال البر والقرض الحسن ، منها 240 مليون جنيه لأعمال البر، و75مليون جنيه للقرض الحسن بدون أية فوائد أو مصاريف إدارية.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - "الأوقاف": تخصيص 315 مليون جنيه لأعمال البر والقرض الحسن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - "الأوقاف": تخصيص 315 مليون جنيه لأعمال البر والقرض الحسن " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بحضور رئيس هيئة قضايا الدولة.. افتتاح الدورة التاسعة لمركز الدراسات القضائية والتدريب بالإسماعيلية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر