أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بالانتهاء من تسعير الخدمات الطبية بالمستشفيات الحكومية

أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بالانتهاء من تسعير الخدمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بالانتهاء من تسعير الخدمات الطبية بالمستشفيات الحكومية

انت تشاهد أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بالانتهاء من تسعير الخدمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:50 مساءً

باريس نيوز - اجتمعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مساء اليوم الاثنين، بلجنة مراجعة أسعار الخدمات برئاسة الدكتور أحمد محي مساعد الوزير لشئون الطب العلاجي والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بحضور أعضاء اللجنة، وذلك بمقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أنه تم خلال الاجتماع مناقشة تكاليف الإقامة الداخلية والرعايات المركزة والحضانات وعنصر الاهلاك والصيانة بالنسبة للأجهزة والمعدات الطبية بالاضافة الى المستلزمات والأدوية، وعنصر الأجور للفريق الطبي وعدد ساعات العمل.

وأضاف "مجاهد" أن وزيرة الصحة والسكان وجهت الشكر لأعضاء اللجنة على ما تم انجازة من أعمال سابقة على مدى الشهور الماضية، مرحبةً بانضمام الأعضاء الجدد في هذا العمل والذي يعتبر خطوة أساسية لقانون التأمين الصحي الجديد.

كما وجهت الدكتورة هالة زايد بضرورة تعاون كافة القطاعات في الوزارة مع اللجنة المشكلة للوصول في أقرب وقت إلى لائحة الأسعار العادلة الجاذبة والمتماشية مع كافة الطبقات، وذلك لخدمة المريض المصري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بالانتهاء من تسعير الخدمات الطبية بالمستشفيات الحكومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بالانتهاء من تسعير الخدمات الطبية بالمستشفيات الحكومية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​