أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : معتز محمود يعترض على غياب ممثل التنمية المحلية بمناقشة البناء الموحد

انت تشاهد سياسة مصرية : معتز محمود يعترض على غياب ممثل التنمية المحلية بمناقشة البناء الموحد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:19 مساءً

باريس نبوز - كواليس تأخر إقرار قانون التصالح في مخالفات البناء.. انقسام بين النواب حول ضم الأراضي الزراعية للقانون.. خلافات مع الحكومة بسبب قيمة الغرامة وآليات تحصيلها.. ومطالب بصدور «البناء الموحد» أولاً

أبدى المهندس معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان في مجلس النواب اعتراضه على غياب وزير التنمية المحلية، أو حتى إرسال مندوب من الوزارة نيابة عنه، وذلك أثناء مناقشة مشروع قانون تعديلات قانون البناء الموحد 119 لسنة 2008 والذي يتم مناقشته خلال اجتماع اللجنة اليوم.

وقال رئيس لجنة الإسكان: اللجنة سترسل مذكرة لرئيس البرلمان، ونحن على علم كامل بعدم حصول الحكومة على الثقة بعد.

وأوضح رئيس لجنة الإسكان في البرلمان، أن تطبيق القانون على أرض الواقع يلتزم موافقة وزارات الزراعة، التنمية المحلية، الكهرباء، الطيران المدني، والآثار، ولهذا خاطبت اللجنة هذه الوزارات سالفة الذكر بإرسال إحداثيات تطبيق القانون خلال 6 أشهر عقب إقرار القانون حتى يسهل تحديد الأحوزة والمخططات بعد ذلك دون الحاجة لتقارير أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : معتز محمود يعترض على غياب ممثل التنمية المحلية بمناقشة البناء الموحد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : معتز محمود يعترض على غياب ممثل التنمية المحلية بمناقشة البناء الموحد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : "الإعلاميين" تعقد مؤتمرا للإعلان عن آخر تطورات العمل بالنقابة الأربعاء
التالى اخبار مصرية : حسن راتب: "عندنا تشوهات فى الاقتصاد.. والمواشى كانت بتاكل الخبز المدعم" - صور

معلومات الكاتب