أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في مشاجرة بالقليوبية

انت تشاهد حوادث مصرية : مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في مشاجرة بالقليوبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:20 مساءً

باريس نبوز - إصابة 5 أفراد في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالدقهلية

لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخران بطلقات نارية من سلاح آلى ضبط بحوزة عاطل ونجله خلال مشاجرة بسبب خلافات مع آخرين بمنطقة الشرقاوية بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

كان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بوقوع قتيل وإصابة 2 آخرين بسبب اشتباكات بمنطقة الشرقاوية بشبرا الخيمة وانتقل على الفور اللواء طارق العجيزي حكمدار القليوبية واللواء أشرف درويش مساعد المدير لفرق شبرا وقيادات قسم أول شبرا الخيمة إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على الموقف.

ونجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في ملاحقة الجناة وضبط القاتل ونجله بنطاق مدينة قليوب وبحوزتهم أسلحة نارية وخزائن طلقات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في مشاجرة بالقليوبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في مشاجرة بالقليوبية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - إصابة 16 عاملا في حادث تصادم بطريق البريجات بالبحيرة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب