أخبار عاجلة
اخبار قطر - «الهاشمية» لقطر: وعدتم فأوفيتم -
اخبار قطر - تعاون مع هنجاريا في مجالات التقييس -
اخبار قطر - نائب الأمير يستقبل السفير الفرنسي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : زوج ضحية سفاح روض الفرج: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة

حوادث مصرية : زوج ضحية سفاح روض الفرج: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة
حوادث مصرية : زوج ضحية سفاح روض الفرج: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة

انت تشاهد حوادث مصرية : زوج ضحية سفاح روض الفرج: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:20 مساءً

باريس نبوز - استمعت نيابة روض الفرج بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية لأقوال زوج ربة منزل تعرضت للطعن بسلاح أبيض في منطقة حساسة من جسدها على يد شاب.

وأكد ط.ع زوج المجني عليها، أنه في نحو الساعة الثامنة صباحا، سمع أصوات صراخ وتجمع لعدد من الأهالي، وبتحركه فوجئ أن زوجته هي من تقوم بالصراخ، مشيرا إلى أن شابا ذا بشرة سمراء طعنها بسلاح أبيض في منطقة حساسة من جسدها، أثناء استقلاله سيارة جيب شيروكي لونها أحمر، وفر هاربا.

وتلقى قسم شرطة روض الفرج بلاغا من ربة منزل أنه أثناء سيرها بشارع ترعة جزيرة بدران دائرة القسم فوجئت بقيام مجهول يستقل سيارة ملاكى بالتعدى عليها بآلة حادة نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعى في منطقة حساسة من جسدها، كما تبين بسابقة قيام الجاني بارتكاب واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمني.

ودلت التحريات أن السيارة التي كان يستقلها الجانى تبين أنها مُقيدة باسم ك.م. ع، وبمناقشته قرر أن السيارة بحوزة مصطفى أ. م- وينتحل اسم أحد الأشخاص (تاجر سيارات، سن38- مُقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر) سبق اتهامه في 21 قضية متنوعة آخرهم قضية "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة "كتر" في ارتكاب الواقعتين.

ويُشار إلى أنه أثناء الفحص حضرت للقسم إحدى المواطنات، عاملة، مُقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل، وقررت بتعرضها لواقعة مماثلة أثناء سيرها بشارع شبرا بدائرة قسم روض الفرج، وبعرض المتهم والسيارة عليها تعرفت عليهما واتهمته بارتكاب واقعة التعدى عليها.
تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : زوج ضحية سفاح روض الفرج: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : زوج ضحية سفاح روض الفرج: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - سلامة يشيد بدور الحكومة فى مناقشة قانون تنظيم الصحافة والإعلام
التالى أخبار مصرية - أستاذ بجامعة عين شمس: مصر من أهم دول العالم فى علاج السمنة

معلومات الكاتب