أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : التقرير الطبي لضحية سفاح روض الفرج: مصابة بجرح عميق تطلب 20 غرزة

حوادث مصرية : التقرير الطبي لضحية سفاح روض الفرج: مصابة بجرح عميق تطلب 20 غرزة
حوادث مصرية : التقرير الطبي لضحية سفاح روض الفرج: مصابة بجرح عميق تطلب 20 غرزة

انت تشاهد حوادث مصرية : التقرير الطبي لضحية سفاح روض الفرج: مصابة بجرح عميق تطلب 20 غرزة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:20 مساءً

باريس نبوز - كشف التقرير الطبي الأولي لربة منزل ضحية متهم قام بالتعدي عليها وطعنها بسلاح أبيض في مناطق حساسة من جسدها، الذي عرف بسفاح روض الفرج، أنها أصيبت بجرح عميق بلغ طول حوال 19 سم، وخضعت لـ20 غرزة وتحتاج رعاية صحية مدة 15 يوما.

وكشفت تحقيقات نيابة روض الفرج بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية، أن المجني عليها تعرضت للطعن خلال وقوفها في شارع شبرا بالقرب من محطة مترو "مسرة".

وتلقى قسم شرطة روض الفرج بلاغًا من ربة منزل أنه أثناء سيرها بشارع ترعة جزيرة بدران دائرة القسم فوجئت بقيام مجهول يستقل سيارة ملاكي بالتعدي عليها بآلة حادة نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعي في منطقة حساسة من جسدها، كما تبين سابقة قيام الجاني بارتكاب واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمنى.

ودلت التحريات على أن السيارة التي كان يستقلها الجاني مُقيدة باسم ك.م. ع، و بمناقشته قرر أن السيارة بحوزة مصطفى أ. م- وينتحل اسم أحد الأشخاص (تاجر سيارات، 38 سنة مُقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر) سبق اتهامه في 21 قضية متنوعة آخرهم قضية "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعتين "كتر".

يُشار إلى أنه أثناء الفحص حضرت للقسم إحدى المواطنات، عاملة، مُقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل، وقررت بتعرضها لواقعة مماثلة أثناء سيرها بشارع شبرا بدائرة قسم روض الفرج، وبعرض المتهم والسيارة عليها تعرفت عليهما واتهمته بارتكاب واقعة التعدي عليها.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : التقرير الطبي لضحية سفاح روض الفرج: مصابة بجرح عميق تطلب 20 غرزة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : التقرير الطبي لضحية سفاح روض الفرج: مصابة بجرح عميق تطلب 20 غرزة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : زوج ضحية سفاح روض الفرج: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة
التالى حوادث مصرية : الحبس 3 سنوات لعاطل بتهمة سرقة متعلقات شاب بالإكراه في الزيتون

معلومات الكاتب