أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - محافظ بني سويف يطالب بوضع خريطة كاملة باحتياجات المراكز السبعة

محافظات مصرية - محافظ بني سويف يطالب بوضع خريطة كاملة باحتياجات المراكز السبعة
محافظات مصرية - محافظ بني سويف يطالب بوضع خريطة كاملة باحتياجات المراكز السبعة

انت تشاهد محافظات مصرية - محافظ بني سويف يطالب بوضع خريطة كاملة باحتياجات المراكز السبعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:44 مساءً

باريس نيوز - محافظ بني سويف يطالب بوضع خريطة كاملة باحتياجات المراكز السبعة

06:01 م الإثنين 02 يوليه 2018

بني سويف - حمدي سليمان:

طالب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، رؤساء المدن السبعة بإعداد خريطة واضحة لكل الاحتياجات والمتطلبات الملحة في القطاعات الحيوية في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، مثل الصحة ومياه الشرب والكهرباء والطرق وغيرها، حتى يسهل طرحها للحصول على اعتمادات الخطط العاجلة، والذي سيسهم في تحسين مستوى الخدمات والمرافق التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي.

وأكد المحافظ أهمية أن تتضمن الخريطة كل الاحتياجات بالتفصيل لبحث تمويل تنفيذها سواء باعتمادات حكومية إضافية "إن أمكن" أو بالمشاركة المجتمعية والتي تمثل الشريك الأقوى في دعم خطط الدولة التنموية وركيزة أساسية يجب تحقيق أفضل استثمار وتوجيه لها بما يخدم المجتمع في كافة نواحى الحياة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في ديوان عام المحافظة بحضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشدد المحافظ على أن المرحلة القادمة تتطلب مزيد من الابتكار والبحث عن حلول غير تقليدية، وحشد كافة الجهود بجانب جهود الحكومة لتسريع وتيرة التنمية وتحسين مستوى الخدمات في كل القطاعات، مشيرًا إلى أن طريق التنمية ومتطلبات النهوض بالمجتمع مازالت كثيرة، فيجب التضافر والتعاون من أجل انجاز أفضل وحلول أكثر تكاملاً.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - محافظ بني سويف يطالب بوضع خريطة كاملة باحتياجات المراكز السبعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - محافظ بني سويف يطالب بوضع خريطة كاملة باحتياجات المراكز السبعة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : 3 تكليفات من السيسي لمميش ووزير النقل ورئيس الرقابة الإدارية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر