أخبار عاجلة
أخبار السعودية - 12 مهرجانا سياحيا في صيف الرياض -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - غدا.. بدء اختبارات القدرات المؤهلة لـ4 كليات في جامعة المنيا

محافظات مصرية - غدا.. بدء اختبارات القدرات المؤهلة لـ4 كليات في جامعة المنيا
محافظات مصرية - غدا.. بدء اختبارات القدرات المؤهلة لـ4 كليات في جامعة المنيا

انت تشاهد محافظات مصرية - غدا.. بدء اختبارات القدرات المؤهلة لـ4 كليات في جامعة المنيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:44 مساءً

باريس نيوز - غدا.. بدء اختبارات القدرات المؤهلة لـ4 كليات في جامعة المنيا

06:12 م الإثنين 02 يوليه 2018

المنيا - محمد المواجدي:

أعلن الدكتور جمال الدين علي أبوالمجد رئيس جامعة المنيا، اليوم الاثنين، بدء استقبال الجامعة لطلاب الثانوية العامة لعام 2018 للكليات التي يشترط القبول فيها أداء اختبارات القدرات في كليات "التربية الفنية، والفنون الجملية "فنون ، عمارة"، والتربية النوعية موسيقية، والتربية الرياضية.

وأضاف أبو المجد، في تصريحات له، أن المجلس الأعلى للجامعات أتاح للطلاب خدمة التسجيل إلكترونيًا على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg، إذ يقوم الطلاب بتقديم رغباتهم في الالتحاق في إحدى الكليات بدء من يوم الغد الثلاثاء 3/7/2018م وحتى الاثنين الموافق 23/7/2018م، موضحًا أنه سيتم تخفيض رسوم القدرات لأبناء العاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس تيسيرًا ودعمًا للمنتسبين إليها.

وقال الدكتور مصطفى عبدالنبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه يشترط على الطالب التسجيل بالموقع الإلكتروني وحجز اختبارات القدرات بأستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس الخاص به، حيث يختار الطالب نوع القدرات وتحديد الموعد الذي يتوجه فيه للكلية الراغب أداء القدرات بها طبقًا لتوزيعه الجغرافي، موضحًا أن اختبارات قدرات كلية التربية الرياضية تستمر لمدة 3 أيام متتالية، إذ تجري الاختبارات للطلاب في المواعيد المحددة لمرة واحدة فقط ولا يسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات القدرات مرة أخرى سواء في نفس الكلية أو كلية مناظرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - غدا.. بدء اختبارات القدرات المؤهلة لـ4 كليات في جامعة المنيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - غدا.. بدء اختبارات القدرات المؤهلة لـ4 كليات في جامعة المنيا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الحكومه توافق على البرنامج التنفيذي لطروحات الشركات المملوكة للدولة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر