أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - تُعلن في ذلك التوقيت.. كل ما تريد معرفته حول نتيجة الثانوية العامة 2018

تقارير مصرية - تُعلن في ذلك التوقيت.. كل ما تريد معرفته حول نتيجة الثانوية العامة 2018
تقارير مصرية - تُعلن في ذلك التوقيت.. كل ما تريد معرفته حول نتيجة الثانوية العامة 2018

انت تشاهد تقارير مصرية - تُعلن في ذلك التوقيت.. كل ما تريد معرفته حول نتيجة الثانوية العامة 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:59 مساءً

باريس نيوز - بعد أن انتهى ماراثون امتحانات الثانوية العامة، بدأ المصريون عامة وأولياء الأمور والطلاب خاصة، في البحث عن موعد النتيجة، لما تمثله من أهمية في انتقال الطلاب من مرحلة التعليم الأساسي للجامعي.

وفيما يلي يرصد "الفجر" أبرز المعلومات حول نتيجة الثانوية العامة 2018.

النتيجة تظهر خلال أسبوعين

في هذا الصدد، أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن هناك "خلية نحل" داخل كنترول الثانوية العامة، والنتجة ستظهر خلال أسبوعين، فى منتصف الشهر الجارى.

فمن المتوقع أن أعمال تقدير درجات كراسات الإجابات تنتهي في ١٣ يوليو الحالي على أن تدخل النتيجة في إطار المراجعة وحصر المؤشرات وإعداد قائمة أوائل الطلاب، وأنه من المتوقع أن يتم تجهيز النتيجة للاعتماد في ١٧ يوليو الجاري.

أين ستعلن النتيجة؟

وسيتم نشر نتيجة الثانوية العامة كما هو متبع كل عام على عدد من الروابط مثل بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم، وكذلك على عدد من المواقع الإلكترونية وفقًا لبروتكول بيع النتيجة بين الوزارة وتلك المواقع.

وقد أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، أن نتيجة الثانوية العامة 2018 فى جميع المحافظات ستكون متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب، ويستطيع الجميع الحصول نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس فور ظهورها.

درجات الطلاب المتوقعة

ووفقًا للعينة العشوائية لامتحانات الثانوية العامة التي كشفت عنها وزارة التربية والتعليم خلال الساعات الماضية على لسان الدكتور رضا حجازي، فإن 89% من الطلاب حصلوا على درجات تتراوح ما بين 90 لـ100%.

تسريب نتائج الثانوية

وكل عام تتردد أنباء عن تسريب نتيجة الثانوية، وهنا قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن فكرة تسريب نتيجة الثانوية العامة، أو التعديل فيها من الكنترولات، مستحيلة، لأن كنترولات الثانوية العامة تستخدم شبكات داخلية للاتصالات، وليس شبكة إنترنت، ويستحيل اختراق تلك الشبكات وتغيير النتيجة أو التلاعب فيها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - تُعلن في ذلك التوقيت.. كل ما تريد معرفته حول نتيجة الثانوية العامة 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - تُعلن في ذلك التوقيت.. كل ما تريد معرفته حول نتيجة الثانوية العامة 2018 " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - كل ما تريد معرفته عن المدارس اليابانية - (تغطية خاصة)
التالى تقارير مصرية - أخطر مجرم فرنسي.. القصة الكاملة للهروب المثير لرضوان فايد من السجن