أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - ‎السياحة: مسار العائلة المقدسة في مصر يحمل قيمة ومكانة روحانية كبيرة لجميع المصريين (صور)

اخبار مصر - ‎السياحة: مسار العائلة المقدسة في مصر يحمل قيمة ومكانة روحانية كبيرة لجميع المصريين (صور)
اخبار مصر - ‎السياحة: مسار العائلة المقدسة في مصر يحمل قيمة ومكانة روحانية كبيرة لجميع المصريين (صور)

انت تشاهد اخبار مصر - ‎السياحة: مسار العائلة المقدسة في مصر يحمل قيمة ومكانة روحانية كبيرة لجميع المصريين (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:00 مساءً

باريس نيوز - قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزير السياحة، إن المكان الذي مكثت فيه العائلة المقدسة وباركته، يحمل قيمة ومكانة روحانية كبيرة لجميع المصريين مسلمين ومسيحيين، متابعة: "كلنا مصريون وكلنا نعتز بهذا المكان".

وأضافت الوزيرة، أنه فى كل مكان عاش فيه السيد المسيح عيسى عليه السلام  في مصر بدءا من شمال سيناء مرورا بالدلتا ووادي النطرون، ثم القاهرة والمنيا وأسيوط بنيت فيه كنيسة لتخلد هذه الذكرى العطرة، موضحة أن كنيسة السيدة العذراء التي استضافت الاحتفالية تعد واحدة من أهم النقاط التى مرت بها العائلة المقدسة في رحلتها إلى مصر.

جاء ذلك خلال احتفالية تحت عنوان  "مصر السلام.. مبارك شعبى مصر" التى نظمتها جمعية محبى مصر السلام فى كنيسة السيدة العذراء بالمعادى ، وذلك بحضور قداسة البابا الأنبا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وقد حضر الاحتفالية عدد من الوزراء من بينهم الدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، وعدد من أعضاء مجلس النواب من بينهم السيد أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام والثقافة بالمجلس ، والدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، وقيادات الكنيسة ، بالإضافة إلى حضور عدد من السفراء والشخصيات العامة،  هاني عزيز أمين عام جمعية محبى مصر السلام.

وأشارت الوزيرة إلى أن هذه الاحتفالية تعكس أهمية دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز جهود الحكومة بوجه عام حيث تسلط الضوء على احد المشاريع السياحية وهو مشروع مسار رحلة العائلة المقدسة ، مضيفة أن الاحتفالية تعكس حقيقة راسخة وهى أن مصر كانت وستظل دوما أرض السلام والأمان كما كانت ملاذا للسيد المسيح عليه السلام وأمه السيدة العذراء، فهى تفتح ذراعيها دوما وترحب بجميع ضيوفها.

وفى ختام كلمتها قدمت الوزيرة خالص شكرها لجمعية محبى مصر السلام ولجميع القائمين على هذه الاحتفالية، داعية الله أن تظل مصر دائماً وأبداً أرض الأمن والمحبة والسلام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - ‎السياحة: مسار العائلة المقدسة في مصر يحمل قيمة ومكانة روحانية كبيرة لجميع المصريين (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - ‎السياحة: مسار العائلة المقدسة في مصر يحمل قيمة ومكانة روحانية كبيرة لجميع المصريين (صور) " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - كل ما تريد معرفته عن المدارس اليابانية - (تغطية خاصة)
التالى تقارير مصرية - أخطر مجرم فرنسي.. القصة الكاملة للهروب المثير لرضوان فايد من السجن