أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - الحماية المدنية تكثف جهودها للعثور على فقيد "عقار الساحل" المنهار (صور)

اخبار مصر - الحماية المدنية تكثف جهودها للعثور على فقيد "عقار الساحل" المنهار (صور)
اخبار مصر - الحماية المدنية تكثف جهودها للعثور على فقيد "عقار الساحل" المنهار (صور)

انت تشاهد اخبار مصر - الحماية المدنية تكثف جهودها للعثور على فقيد "عقار الساحل" المنهار (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:00 مساءً

باريس نيوز - كثفت قوات الحماية المدنية من مجهوداتها، لرفع أنقاض العقارين المنهارين، بدائرة حي الساحل بشبرا مصر، للعثور على أحد السكان المفقودين تحت الأنقاض.

ومن جانبه قال أحمد زيدان، عضو مجلس النواب، عن الدائرة، إنه حصل علي وعد من المسئولين بديوان محافظة القاهرة، بسرعة تسكين المتضررين من السكان، في وحدات مجهزة المرافق، وعدم تركهم في الشارع أو مساكن الإيواء.

وأكد أحد السكان، أن هناك أعمال حفر بدأت علي مدار اسبوع، تسببت في تصدع الجدران، والاسقف، ورغم شكواهم المتكررة لم يتحرك أحد المسئولين.

وتبين وفقا للبلاغ الذى تلقته غرفة العمليات المركزية بالمحافظة ان انهيار العقارين تم فى تمام الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم ، والمكون كلا منهما من ارضى وثلاثة طوابق وكان الانهيار نتيجة اعمال حفر لأحد الابنية المجاورة ، وعقب انهيار العقارين تأثر ايضاَ عقار ثالث مجاور وسقط منه حائط فى الدور الاول وتم اخلائه على الفور .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - الحماية المدنية تكثف جهودها للعثور على فقيد "عقار الساحل" المنهار (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - الحماية المدنية تكثف جهودها للعثور على فقيد "عقار الساحل" المنهار (صور) " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ضبط لحوم فاسدة وتحرير 22 قضية تموينية في حملة بالبحيرة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر