أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : مصدر بـ«التموين» يطالب بحل مشكلات البطاقات قبل إضافة المواليد الجدد

انت تشاهد اخبار مصرية : مصدر بـ«التموين» يطالب بحل مشكلات البطاقات قبل إضافة المواليد الجدد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:54 صباحاً

باريس نبوز - وكيل «تموين الجيزة»: إضافة المواليد الجدد يحددها الوزير

طالب مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، بحل المشكلات العالقة التي ما زالت تعاني منها البطاقات التموينية بالتزامن مع ضم المواليد الجدد.

وأوضح المصدر لـ"" أنه لا بد من الانتهاء من مشكلات أعطال البطاقات والقائمة السوداء والحذف العشوائي للأفراد وتنقية قاعدة البيانات من غير المستحقين وتطوير مكاتب التموين والدفع بعناصر شابة قادرة لديها الخبرة في التعامل مع الحاسب الآلى.

وأشار إلى أهمية حل مشكلات الزحام الذي ينتظر المكاتب بعد مشكلة تحديد قواعد ضم المواليد بجانب السيطرة على تلاعب شركات الكروت الذكية ومتابعة المكاتب وتحديد الوقت الذي يتم فيه الصرف للمقررات التموينية لهذه الاضافات وموقف من سبق لهم التقدم ولم يحصلوا على الدعم وما إذا كان يحق لهم التقدم مرة أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : مصدر بـ«التموين» يطالب بحل مشكلات البطاقات قبل إضافة المواليد الجدد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : مصدر بـ«التموين» يطالب بحل مشكلات البطاقات قبل إضافة المواليد الجدد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : محمد صلاح يصل مطار القاهرة قادما من بيروت
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب