أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : لجنة فرعية بالبرلمان: الأمن المحرك الرئيسي للتنمية

انت تشاهد سياسة مصرية : لجنة فرعية بالبرلمان: الأمن المحرك الرئيسي للتنمية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:55 صباحاً

باريس نبوز - السيسي: مناخ الأمن والاستقرار شرط أساسي لتحقيق التنمية

أكد أعضاء اللجنة البرلمانية الفرعية المعنية بدراسة محور "الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية" ببرنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، أن الأمن هو المحرك الرئيسي للتنمية والاستقرار وعودة الاستثمارات والسياحة، موجهين الشكر إلى رجال القوات المسلحة على ما يتحقق من نجاحات في إطار العملية الشاملة "سينا 2018".

وقام أعضاء اللجنة البرلمانية الفرعية المعنية بدراسة محور "الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية" ببرنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، بتوجيه الشكر لحماة الجبهة الداخلية رجال الشرطة على ما بذلوه من نجاحات في فرض الأمن في كافة ربوع الوطن.

وقرّرت اللجنة البرلمانية الفرعية المعنية بدراسة محور "الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية" ببرنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، اختيار النائب أحمد أباظة رئيسا لها.

وتضم اللجنة في عضويتها كل من النائب أحمد رسلان، والنائب أحمد خليل خير الله، والنائب أحمد أباظة، والنائب عصام عبد العزيز.

جدير بالذِّكر، أنه تمّ تشكيل 5 لجان فرعية منبثقة عن اللجنة البرلمانية المعنية بدراسة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، والتي أعلن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، تشكيلها أمس الثلاثاء، برئاسة النائب السيد الشريف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : لجنة فرعية بالبرلمان: الأمن المحرك الرئيسي للتنمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : لجنة فرعية بالبرلمان: الأمن المحرك الرئيسي للتنمية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : ضبط جزار وربة منزل لسرقتهما شقة سيدة بالزاوية الحمراء
التالى حوادث مصرية : ضبط مقاول هارب من 6 أعوام سجن وغرامات بـ٤ ملايين جنيه بمصر القديمة

معلومات الكاتب