أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : عقبي: صرف العلاوة الخاصة بالبنوك ونطالب بإصدار لائحة العمل بالتأمينات

اخبار مصرية : عقبي: صرف العلاوة الخاصة بالبنوك ونطالب بإصدار لائحة العمل بالتأمينات
اخبار مصرية : عقبي: صرف العلاوة الخاصة بالبنوك ونطالب بإصدار لائحة العمل بالتأمينات

انت تشاهد اخبار مصرية : عقبي: صرف العلاوة الخاصة بالبنوك ونطالب بإصدار لائحة العمل بالتأمينات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 7 يوليو 2018 01:34 مساءً

باريس نبوز - عقدت اليوم السبت، النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات برئاسة جمال عقبي رئيس النقابة ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، اجتماع الجمعية العمومية العادية، والتي شارك فيها ممثلو العاملين في قطاعات البنوك وشركات التأمين والتأمينات الاجتماعية.

وأعلن عقبي أن المفاوضات مع رؤساء البنوك وشركات التأمين انتهت بالموافقة على صرف العلاوة الخاصة للعاملين خلال الأسبوع المقبل، مطالبا الحكومة بسرعة إصدار تعديلات على لائحة نظام العمل بالتأمينات الاجتماعية باعتبارها هيئة اقتصادية غير خاضعة لقانون الخدمة المدنية.

وقال نادر العريان الأمين العام للنقابة، إنه تقرر تنفيذ برامج مكثفة لتأهيل وإعداد الكوادر العمالية بجميع القطاعات وإجراء انتخابات تكميلية في اللجان النقابية التي لم تتمكن من توفيق أوضاعها في المرحلة الانتخابية المنتهية، مطالبًا بتفعيل الاتحاد العربي لنقابات المصارف بما يعزز من التعاون بين المؤسسات وإقامة التكتل الاقتصادى العربى المنشود.

وقررت الجمعية العمومية، وبحضور 97% من أعضائها، زيادة الاشتراك للعضوية النقابية بما يكفل تغطية نفقات الأنشطة التثقيفية والرعاية الاجتماعية التي تقدمها اللجان النقابية والنقابة العامة لأعضائها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : عقبي: صرف العلاوة الخاصة بالبنوك ونطالب بإصدار لائحة العمل بالتأمينات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : عقبي: صرف العلاوة الخاصة بالبنوك ونطالب بإصدار لائحة العمل بالتأمينات " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب