أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - مرصد الإفتاء يشيد بقرار البرلمان الأوروبي تخصيص يوم عالمي لتخليد ذكرى ضحايا الإرهاب

اخبار مصر - مرصد الإفتاء يشيد بقرار البرلمان الأوروبي تخصيص يوم عالمي لتخليد ذكرى ضحايا الإرهاب
اخبار مصر - مرصد الإفتاء يشيد بقرار البرلمان الأوروبي تخصيص يوم عالمي لتخليد ذكرى ضحايا الإرهاب

انت تشاهد اخبار مصر - مرصد الإفتاء يشيد بقرار البرلمان الأوروبي تخصيص يوم عالمي لتخليد ذكرى ضحايا الإرهاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:30 صباحاً

باريس نيوز - الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 11:02 ص

مرصد الإفتاء يشيد بقرار البرلمان الأوروبي تخصيص يوم عالمي لتخليد ذكرى ضحايا الإرهاب دار الإفتاء المصرية - أرشيفية
65%247cview
محمود الجلاد

 

141%247cview

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية بموافقة البرلمان الأوروبي على تخصيص يوم عالمي سنويًّا تخليدًا لذكرى ضحايا التنظيمات الإرهابية كـ "داعش" و"القاعدة" حول العالم.

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد محجوب: "أن البرلمان الأوروبي وافق على قرار يتضمن الموافقة على مقترح السفارة العراقية لدى الاتحاد الأوروبي بتخصيص يوم عالمي من كل عام تخليدًا لضحايا داعش والقاعدة في العالم". كما أوضح البيان أن القرار تضمن محاور عديدة في مجالات الحوار السياسي والتعاون والعلاقات المؤسسية، فضلًا عن العديد من الفقرات التي تعمل على تعزيز وتطوير العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وجمهورية العراق، حيث يدعو القرار إلى تقديم المساعدة من أجل تعزيز النظم السياسية والديمقراطية وسيادة القانون والتعاون في مجالات عديدة تدعم الاستقرار والتنمية في العراق.

وقال المرصد: إن قرار البرلمان الأوروبي يعكس رؤيته الساعية نحو تحقيق الأمن والاستقرار بمواجهة التهديدات الإرهابية على كافة الأصعدة، فضلًا عن موقفه الداعم لتبني سياسات مكافحة فاعلة للتصدي لهذه التنظيمات بهدف اتخاذ مختلف التدابير الوقائية لمواجهة أعمال الإرهاب. على الجانب الآخر يشير موقف البرلمان إلى حرصه على الاجتماع الدائم مع الأطراف الفاعلة في منطقة الشرق الأوسط من أجل تبادل وجهات النظر حول وسائل مكافحة الإرهاب وقبوله المقترحات البنَّاءة لتقويض عمل التنظيمات المتطرفة لتنسيق الجهود بين الجهات المعنية من أجل مواجهة تهديد التطرف الذي يؤثر في مناخ الأمن والسِّلْم بالمنطقة.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - مرصد الإفتاء يشيد بقرار البرلمان الأوروبي تخصيص يوم عالمي لتخليد ذكرى ضحايا الإرهاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - مرصد الإفتاء يشيد بقرار البرلمان الأوروبي تخصيص يوم عالمي لتخليد ذكرى ضحايا الإرهاب " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​