أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: كشف حساب بإنجازاتنا كل 3 أشهر

أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: كشف حساب بإنجازاتنا كل 3 أشهر
أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: كشف حساب بإنجازاتنا كل 3 أشهر

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: كشف حساب بإنجازاتنا كل 3 أشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 09:56 صباحاً

باريس نيوز - أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أنه سيتم كل 3 أشهر إصدار تقرير كامل من الوزارة حول ما قامت به الوزارة وسيتم إعلانه لكافة وسائل الإعلام وإرساله أيضًا إلى مجلس الوزراء.

وفيما يخص حركة المحافظين قال اللواء محمود شعراوى إنه سيتم الإعلان عنها فى الوقت المناسب عقب الإنتهاء منها ، وأضاف الوزير أن المحافظين يقومون بأداء المهام والأعمال المكلفين بها وإدارة سير العمل فى المحافظات، وأشار إلى أن الوزارة سيكون لها دور فى تقييم المحافظين الحاليين قبل إجراء الحركة القادمة للمحافظين وذلك بالتعاون مع بعض الجهات المعنية بالدولة والتى تقوم بالتقييم بصورة مستمرة.

وشدد الوزير على إن الهدف الرئيسى لحركة المحافظين هو اختيار عناصر جيدة قادرة على العمل والإخلاص لخدمة البلاد والمواطنين على أرض الواقع.

وأكد الوزير أن الوزارة يوجد بها أقل عدد من المستشارين فى الحكومة مؤكدًا أن القروض التى تخصص لوزارة التنمية المحلية لا يتقاضى منها أى مستشار أى مبلغ والقروض مخصصة فقط لإقامة المشروعات بالمحافظات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: كشف حساب بإنجازاتنا كل 3 أشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: كشف حساب بإنجازاتنا كل 3 أشهر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : "سياحة البرلمان" تجتمع اليوم لمناقشة تقريرها بشأن زيارة العلمين الجديدة
التالى أخبار مصرية : قرار جمهورى بتعيين المستشار طارق عبد العليم نائباً لرئيس "الدستورية العليا"