أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : السابع علمى رياضة: حددت يوم لكل مادة.. ووالده: غرفته كانت كمنطقة عسكرية

انت تشاهد اخبار مصرية : السابع علمى رياضة: حددت يوم لكل مادة.. ووالده: غرفته كانت كمنطقة عسكرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 10:29 صباحاً

باريس نبوز - أكد الطالب زياد عمر محمد أحمد، السابع علمى رياضة على الثانوية العامة، من مدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، أن كان يذاكر 8 ساعات يوميا فى بداية السنة ثم بدأ يكثف عدد الساعات من 10 لـ12 ساعة يوميا متقطعين، وكان يهتم بتنظيم وقته بشكل جيد.

 

وأضاف السابع علمى رياضة على الثانوية العامة، لـ"اليوم السابع"، أنه ينوى دخول كلية هندسة طيران، قائلا: كنت احدد لكل يوم مادة أخلصها فيها وأيام الامتحانات بذاكر المادة من أولها لأخرها كانى مشفتهاش قبل كدة، وكنت باخذ دروس خصوصية لكن مش بروح الدرس الا لما أكون خلصت اللى أخذته قبل كده.

 

وبدوره عبر عمر محمد والد زياد، أنه كان يوفر لابنه كل الإمكانيات قائلا: كانت غرفته كمنطقة عسكرية ممنوع الاقتراب أو الضوضاء ، وأيام الامتحانات كان يذاكر بداية من السحور وكان يعتمد على نفسه.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : السابع علمى رياضة: حددت يوم لكل مادة.. ووالده: غرفته كانت كمنطقة عسكرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : السابع علمى رياضة: حددت يوم لكل مادة.. ووالده: غرفته كانت كمنطقة عسكرية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - حريق هائل بمصنع مصابيح كهربائية بالعاشر من رمضان دون إصابات
التالى أخبار مصرية - وزير الطيران يتفقد صالات مطار سوهاج الدولي.. صور

معلومات الكاتب