أخبار عاجلة
أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : والد منة الله الأولى على مكفوفى الجمهورية بالإسكندرية: ابنتى تعشق اللغات

انت تشاهد اخبار مصرية : والد منة الله الأولى على مكفوفى الجمهورية بالإسكندرية: ابنتى تعشق اللغات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 12:16 مساءً

باريس نبوز - لم تقف أمامها إعاقتها التي عانت منها منذ 4 أعوام  في جعلها من أوائل الثانوية العامة، فمنذ أربعة أعوام عانت منة الله خميس حسين علام خليل من مشكلة في شبكية العين أدت إلى فقدانها للبصر، وأصبحت كفيفة نتيجة لحدوث انفصال في شبكية العين.

منة الله حسين
منة الله حسين

 

منة الله دخلت القسم الأدبي في مدرسة "النور الثانوية العامة للبنات بمحرم بك" بوسط الإسكندرية، وكانت تذهب يوميا للمدرسة من الساعة 5 صباحا يأتي الأتوبيس المدرسي لأخذها ثم يقوم بإرجاعها بعد اليوم الدراسي في الساعة الـ5 مساء.

منة
منة

 

قال والد منة الله الحاج خميس علام، لليوم السابع، إن  منة ابنته الوحيدة المكفوفة،  ولديها 3 أخوات الأول في طب والثاني في كلية العلوم، وأختها الصغيرة في ابتدائي.

منة الله
منة الله

 

وأكد الأب في تصريحاته الخاصة لليوم السابع، أن ابنته منة ترغب في الدخول الأكاديمية البحرية قسم ترجمة، فهي عاشقة للغات، وبإذن الله ستتحقق أمنيتها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : والد منة الله الأولى على مكفوفى الجمهورية بالإسكندرية: ابنتى تعشق اللغات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : والد منة الله الأولى على مكفوفى الجمهورية بالإسكندرية: ابنتى تعشق اللغات " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : تعليم القاهرة تهنئ أوائل الثانوية العامة: لدينا 7 أدبى و2 علمى رياضة و2 علوم
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب