أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "الأولى مكرر": "كنت نايمة وعرفت الخبر من الجيران"

انت تشاهد محافظات مصرية - "الأولى مكرر": "كنت نايمة وعرفت الخبر من الجيران"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 12:38 مساءً

باريس نيوز - "الأولى مكرر": "كنت نايمة وعرفت الخبر من الجيران"

01:36 م الخميس 12 يوليو 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

عمت حالة من الفرح أرجاء قرية صهرجت الصغري التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، عقب إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، اليوم الخميس، أسماء الطلاب الأوائل فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وحصول الطابة ندا حمادة يوسف، على المركز الأول مكرر بمجموع 409.5 شعبة علمي علوم.

وقالت ندا إنها علمت بخبر نجاحها وحصولها على الترتيب الأول بين طلاب الثانوية العامة من الجيران الذين جاءوا إلى منزلها لتهنئتها، قائلة: "كنت نايمة والوزير مكلمنيش".

وعبرت ندا عن حزنها الشديد من عدم اتصال وزير التربية والتعليم بها لإبلاغها بتفوقها وحصدها المركز الأول على الجمهوية، مشيرة إلى أن الوزير اختار بعض الطلاب فقط لتهنئتهم دون غيرهم.

وأوضحت الطالبة الحاصلة على المركز الأول، أنها اعتمدت على الكتاب المدرسي بشكل كبير في المذاكرة، والموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بجانب الدروس الخصوصية.

وأكدت أنها كانت تذاكر يوميا 7 ساعات من أجل تحقيق حلمها للالتحاق بكلية الطب بجامعة المنصورة، لكنها لم تتوقع أن تحصد المركز الأول مكرر بين طلاب الثانوية.

وقال حمادة يوسف، مدرس، والد الطالبة، أنه لم يتوقع يوما أن تحصل على المرتبة الأولى، مؤكدا أنها ستلتحق بكلية الطب، لتصبح طبيبة تخدم أبناء قريتها وتستطيع القضاء فيروس سي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "الأولى مكرر": "كنت نايمة وعرفت الخبر من الجيران" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "الأولى مكرر": "كنت نايمة وعرفت الخبر من الجيران" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - الأول مكرر: "مكالمة الوزير كللت نجاحي.. وأملي الالتحاق بالطب العسكري"
التالى محافظات مصرية - 22 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد