أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - آخرهم زواج "معز مسعود وشيري عادل".. حكايات الدعاة مع أهل الفن

تقارير مصرية - آخرهم زواج "معز مسعود وشيري عادل".. حكايات الدعاة مع أهل الفن
تقارير مصرية - آخرهم زواج "معز مسعود وشيري عادل".. حكايات الدعاة مع أهل الفن

انت تشاهد تقارير مصرية - آخرهم زواج "معز مسعود وشيري عادل".. حكايات الدعاة مع أهل الفن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 12:52 مساءً

باريس نيوز - رغم اختلاف الفكر، إلا أن هناك عدد من الدعاة الملتزمين دينيًا ربطتهم علاقات ببعض الفنانات الذي يوجه لهم رجال الدين إنتقادات حول مظهرهم وطريقة ملابسهم ويصفون أعمالهم الفنية بـ"الكفر" في بعض الأحيان.

 

معز مسعود وشيري عادل

 

آخر هؤلاء الدعاة كان معز مسعود، حيث أعلن مساء الأربعاء زواج الداعية الديني معز مسعود من الفنانة شيري عادل.

 

وكشف المكتب الإعلامي لمسلسل السهام المارقة، والذي أنتجه معز مسعود وشارك في الجزء الأول منه، شريف سلامة والفنانة شيري عادل وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، عن زواج الداعية والفنانة.

 

وقال إن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين .

 

سما المصري والبلكيمي

 

ومن بين حكايات أهل الفن والدعاة، شائعة زواج الداعية السلفي أنور البلكيمي والراقصة الاستعراضية سما المصري، وهنا استنكر أنور البلكيمي ما تردد بشأن زواجه العرفي من الفنانة والراقصة المصرية سما المصري، وقال وقتها: "لا أعرف ما الهدف مما قالته عن زواجها منى، هل بهدف الشهرة والعمل على إضعاف ثقة الناس بي بالبرلمان فهي مسلمة، وأتمنى أن يهديها الله"، مضيفاً يشرفني الزواج بسما المصري إذا استقامت وهداها الله وتنقبت.

 

 

محمد حسان وندى عادل

 

وفي 2013، شاع على نطاق واسع خبر يؤكد زواج الفنانة ندى عادل من الشيخ محمد حسان، ونفت  ندى عادل هذا الخبر واعتبرته اشاعة سخيفة، ولم تنكر انها صدمت جدًا حينما فوجئت باتصالات من أصدقاءها في الوسط الفني يقولون لها الخبر.

 

عفاف شعيب وداعية إخواني

 

وفي وقتًا سابق، قالت الفنانة عفاف شعيب، إن داعية إخواني طلب منها الزواج، ولكنها علمت بأنه وراء بعض الأحداث التي تحدث في مصر، ثم تحدثت معه وأهانته وطلبت منه أن لا يتحدث معها مرة أخرى.

 

وأضافت عفاف خلال لقاء تليفزيوني: "من لا يحترم بلدي لا احترمه، وهو وراء كل ما يحدث بمصر، وعند محادثته لي شتمته"، متابعة: "قولتله امسح رقمي من عندك واوعى تكلمني تاني وقفلت السكة في وشه، وأنا مبحبش أنطق حتى اسمه".

 

الشعرواي وشادية

 

وفي مكة المكرمة، جمعت الصدفة بين الشيخ الشعراوى والفنانة شادية، ولم يكن يعرفها، لكنها قالت: "عم الشيخ أنا شادية" فرحب بها، فقالت: "ربنا يغفر لنا"، فقال لها: "إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء".

 

ثم تكرر اللقاء مرة أخرى عندما سألت الفنانة المعتزلة عن منزله في الحسين، حينما قررت الاعتزال، فكان ذلك نقطة تحول فى حياتها، فتغير نشاط حياتها بعد ذلك إلى القرآن والصلاة والعبادة وعمل الخيرات وقيام الليل الذى قالت عنه إنها كانت تنتظره بفارغ الصبر، لأنها تجد فيه المتعة كل المتعة فى رحاب الله فى السحر، وكشفت للشيخ على أن أول آية قرآنية جذبتها هى قولة تعالى: "ادعونى أستجب لكم".

 

بعد تكرار زيارة شادية للشيخ الشعراوى، التى كانت تصطحب فيها بعض زميلات الفن المعتزلات فى تلك الفترة، أشاع المغرضون أن الشيخ الشعراوى قد تزوج من شادية، وسأله أحدهم عن حقيقة هذه الشائعة، فرد الشعراوى قائلاً: "زواجي من شادية شرف لا أدعيه!".

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - آخرهم زواج "معز مسعود وشيري عادل".. حكايات الدعاة مع أهل الفن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - آخرهم زواج "معز مسعود وشيري عادل".. حكايات الدعاة مع أهل الفن " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | تحرير 16 محضر تموين بسوهاج
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر