أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس العالم

تقارير مصرية - الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس العالم
تقارير مصرية - الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس العالم

انت تشاهد تقارير مصرية - الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 02:32 مساءً

باريس نيوز - نجح كل من فرنسا وكرواتيا في خطف بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس العالم 2018، بعد تغلبهم على كل من بلجيكا وإنجلترا، لتستعد الأولى لحصد ثاني بطولاتها في المونديال، فيما تستعد الثانية لمحاولات نزع أول لقب مونديالي لها، خاصة وأنها صعدت للنهائي لأول مرة في تاريخها.

 

وصعد منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم بعد فوزه على بلجيكا بهدف دون مقابل، سجله صامويل أومتيتى ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تغلب منتخب كرواتيا على انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وفيما يلي يرصد "الفجر" أبرز المعلومات على نهائي كأس العالم 2018، المقام في روسيا:

 

*تقام المباراة النهائية بين منتخبى فرنسا وكرواتيا الأحد المقبل 15 يوليو، فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب "لوزنيكى".

 

* تنطلق صافرة بداية مباراة نهائي كأس العالم 2018 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأحد 15 يوليو 2018.

 

*  حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث كأس العالم 2018، وخصصت له 4 قنواتٍ ناقلة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

 

*نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا سيضم 4 لاعبين سبق لهم المشاركة فى المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا واللاعبون الأربعة هم الثلاثى الكرواتي لوكا مودريتش وماتيو كوفاتشيتش وديان لوفرين بجانب الفرنسى رافاييل فاران.

 

*ويستعد إيفان راكيتيتش، نجم منتخب كرواتيا ونادى برشلونة الإسباني، لتحقيق رقم قياسى حال مشاركته فى المباراة النهائية ببطولة كأس العالم إيفان راكيتيتش، سيخوض المباراة الـ 71 هذا الموسم، ليكون أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بموسم 2017 – 2018، ولوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا ونجم ريال مدريد الإسباني سيخوض المباراة الـ 59 الموسم الحالي حال مشاركته فى نهائى كأس العالم أمام فرنسا، وهو ثاني أكثر لاعبي منتخب كرواتيا خوضًا للمباريات هذا الموسم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس العالم " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "سيتي إيدج": تسليم أول وحدات أبراج العلمين الجديدة بعد عامين
التالى تقارير مصرية - الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس العالم