أخبار عاجلة
العالم الان - شكوى دولية ضد الرياض لهذا السبب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - خيرى: فخور بتصرف أطباء مستشفى الحسين خلال عملية إخلاء المرضى

أخبار مصرية - خيرى: فخور بتصرف أطباء مستشفى الحسين خلال عملية إخلاء المرضى
أخبار مصرية - خيرى: فخور بتصرف أطباء مستشفى الحسين خلال عملية إخلاء المرضى

انت تشاهد أخبار مصرية - خيرى: فخور بتصرف أطباء مستشفى الحسين خلال عملية إخلاء المرضى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 03:55 مساءً

باريس نيوز - قام وفد من نقابة أطباء مصر بزيارة مستشفي الحسين الجامعي لتقديم باقة ورد تكريما للطاقم الطبي والإداري بالمستشفى، تقديرًا على جهدهم في إنقاذ مئات المرضى من الموت المحقق أثناء حريق المستشفى الأسبوع الماضي.

وأعلنت النقابة، أن الوفد برئاسة الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء وبحضور الدكتور أسامة عبد الحى، وكيل النقابة والدكتورة نجوي الشافعي امين عام النقابة العامة والدكتور ايهاب الطاهر والدكتورة منى مينا عضوا مجلس النقابة العامة، كما حضر أيضًا الدكتورة سناء فؤاد أمين عام أطباء القاهرة و الدكتور احمد بكر و الدكتور أحمد الأشقر عضوا مجلس نقابة القاهرة.

وكان في استقبالهم الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أحمد سليم، عميد كلية الطب، ووكلاء الكلية الدكتور مجدى الدهشان والدكتور محمود صديق، ود.ابراهيم الدسوقي مدير عام مستشفى الحسين الجامعي، ورئيسة التمريض بالمستشفي.

من جانبه أعرب الدكتور حسين خيرى، نقيب أطباء مصر، عن سعادته بما قام به كل أفراد المستشفى من ادارة وأطباء وطاقم التمريض والفنيين و اداريين وعمال، مؤكدا أن ما فعلوه بمثابة سيمفونية وطنية سوف يسجلها التاريخ بحروف من نور.

وأشار نقيب الأطباء إلى أن ما قام به أبناء مستشفى الحسين الجامعي التابع لكلية طب البنين جامعة الأزهر يعد إنجازا بكل المقاييس، معبرًا عن سعادته وفخره بهم، تقديرا لما قدموه من إنجاز بكل المقاييس خلال عملية إخلاء المرضى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - خيرى: فخور بتصرف أطباء مستشفى الحسين خلال عملية إخلاء المرضى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - خيرى: فخور بتصرف أطباء مستشفى الحسين خلال عملية إخلاء المرضى " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وفد تأمين والهلال الأحمر الإماراتي يزور مستشفى الشيخ زايد بمنشأة ناصر
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر