أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - تسرق مليون جنيه من شقة زوجها بمدينة نصر بالاشتراك مع آخرين

أخبار مصرية - تسرق مليون جنيه من شقة زوجها بمدينة نصر بالاشتراك مع آخرين
أخبار مصرية - تسرق مليون جنيه من شقة زوجها بمدينة نصر بالاشتراك مع آخرين

انت تشاهد أخبار مصرية - تسرق مليون جنيه من شقة زوجها بمدينة نصر بالاشتراك مع آخرين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 03:55 مساءً

باريس نيوز - نجح رجال مباحث القاهرة فى كشف غموض واقعة اقتحام وسرقة مليون جنيه من شقة بمدينة نصر حيث تبين ان زوجة المبلغ اتفقت مع 2 اخرين لارتكاب الواقعة تم ضبطهم .. وامر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير امن القاهرة باخطار النيابة للتحقيق.

وكان المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة اول مدينة نصر قد تلقى بلاغا من مدير مبيعات بفندق قرر باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة خزينة حديدية بداخلها 53 الف دولار و 100 الف ريـال سعودي و360 الف جنيه و مشغولات ذهبية ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعه .

على الفور وجه اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة بسرعه الانتقال والفحص وتبين من المعاينه وجود اثار عنف بباب الشقة سكن المبلغ ، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة توصلت تحريات العميد محمود هندى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة إلى تورط صاحب محل فى الواقعة تم ضبطه وقرر المتهم أن السيارة المستخدمه فى الحادث كانت بحوزة سائق سابق لدى المجني عليه وانه لا يعلم شىء عن الواقعة ، باستهداف المتهم تبين انه غادر البلاد الى دولة عربية جارى اتخاذ الإجراءات القانونية وإدراجه ضمن قوائم ترقب الوصول والضبط.

وتبين من التحريات التى اجراها الرائد محمد السيسى معاون مباحث القسم حول المتهم الهارب انه على علاقة بزوجة المجنى عليه تعمل مالكه سنتر تعليمي وانها تواطئت معه فى ارتكاب الواقعة من خلال قيامها باصطحاب المبلغ وأسرتها للتنزه بمنطقة القاهرة الجديدة وقت ارتكاب الحادث وأضافت التحريات بانها طلبت من موظف بذات السنتر تسهيل ارتكاب الواقعة تم ضبطهما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - تسرق مليون جنيه من شقة زوجها بمدينة نصر بالاشتراك مع آخرين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - تسرق مليون جنيه من شقة زوجها بمدينة نصر بالاشتراك مع آخرين " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - لطلاب المرحلة الثالثة.. كيف تُسجل رغباتك بموقع التنسيق؟ - صور
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | مدير أمن دمياط يتفقد الأقوال الأمنية وقوات تأمين دور العبادة المسيحية