أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية والأجنبية بعد زيادة الضرائب

انت تشاهد اقتصاد - تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية والأجنبية بعد زيادة الضرائب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 04:49 مساءً

باريس نيوز - تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية والأجنبية بعد زيادة الضرائب

06:21 م الخميس 12 يوليو 2018

القاهرة- مصراوي:

أعلنت بعض الشركات العاملة في السوق أسعارها الجديدة بشكل رسمي، ليتم العمل بها اعتبارًا من اليوم الخميس، وذلك بعد زيادة الضرائب لصالح تمويل منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

واعتبارًا من اليوم تبدأ وزارة المالية تحصيل 75 قرشًا على كل عبوة سجائر مباعة في السوق، و10% على المعسل، لصالح التأمين الصحي.

وأمتنع عدد كبير من المحلات والأكشاك عن بيع السجائر اليوم، انتظارا للأسعار الجديدة، كما أن أغلب شركات السجائر الأجنبية لم تورد منتجاتها للسوق اليوم، بحسب مصادر في الشركات، وهو ما ساهم في اختفائها من السوق.

وأثار قرار وزارة المالية ببدء تحصيل ضريبة التأمين الصحي، ارتباكًا في بعض الشركات الأجنبية، والتي لم تعلن أسعارها الجديدة حتى الآن، لمزيد من دراسة السوق.

كما أن شركة بريتش أمريكان توباكو، تعاني من مشكلة في تسعير منتج سجائر بول مول (pall mall)، الذي تنتجه بالتعاون مع الشرقية للدخان، حيث تباع حاليًا بسعر 18 جنيهًا، وإذا رفعت سعرها ستدخل في شريحة ضريبة أعلى.

ورفعت الشركة الشرقية للدخان، أسعار السجائر المحلية، بما يتراوح بين جنيه و5 جنيهات، أما شركة فيليب موريس، فرفعت أسعار منتجاتها 2 جنيه.

وفي هذا الإنفوجراف ينشر مصراوي، أسعار السجائر الرسمية التي أعلنتها الشركات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية والأجنبية بعد زيادة الضرائب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية والأجنبية بعد زيادة الضرائب " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالفيديو- أول الثانوية العامة يقدم نصائحه للطلاب الجدد
التالى محافظات مصرية - بالبيارق والطبول.. الطرق الصوفية تحيي مولد "المرسي أبي العباس"- (صور)