أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - تعاون بين "التعليم" و"الاتصالات" لتوصيل الإنترنت لـ٢٥٣٥ مدرسة

أخبار مصرية - تعاون بين "التعليم" و"الاتصالات" لتوصيل الإنترنت لـ٢٥٣٥ مدرسة
أخبار مصرية - تعاون بين "التعليم" و"الاتصالات" لتوصيل الإنترنت لـ٢٥٣٥ مدرسة

انت تشاهد أخبار مصرية - تعاون بين "التعليم" و"الاتصالات" لتوصيل الإنترنت لـ٢٥٣٥ مدرسة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 04:50 مساءً

باريس نيوز - تعاون بين "التعليم" و"الاتصالات" لتوصيل الإنترنت لـ٢٥٣٥ مدرسة

06:24 م الخميس 12 يوليه 2018

كتب- محمد غايات:

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن بروتوكول التعاون الذي وقعه اليوم الخميس، مع وزارة الاتصالات هدفه توصيل الإنترنت لـ ٢٥٣٥ مدرسة ثانوي لتطويرها.

ولفت وزير التعليم، إلى أن بروتوكول التعاون جاء بناءً على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتأهيل البنية التحتية ودخول الإنترنت وكابلات الفايبر إلى المدارس.

وأضاف "شوقي"- خلال مؤتمر صحفي الخميس: "المشروع ضخم جدًا، وأنا سعيد بهذا الاتفاق، وأن كابلات الفايبر ستدخل إلى جميع المناطق بالجمهورية وللقرى وأماكن لا أحد كان من الممكن أن يتخيل أن تدخل إليها".

من جانبه، قال عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن الرئيس السيسي وجه بتوصيل أحدث تكنولوجيا الفايبر إلى المدارس، لافتًا إلى أن المشروع لا يقتصر على ٢٥٣٥ مدرسة فقط، لكن الهدف المقترن به هو إنشاء الكابلات، وتوسيع البنية التحتية المعلوماتية بكل القطر المصري، مضيفًا: "بالتبعية سيتم التوصيل إلى باقي الأماكن".

وأوضح الوزير، أن التحدي الأكبر يتمثل في "الزمن"، قائلًا: "نحن لدينا زمن محدود جدًا، ونأمل أن ننتهي منها مطلع العام الدراسي المقبل".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - تعاون بين "التعليم" و"الاتصالات" لتوصيل الإنترنت لـ٢٥٣٥ مدرسة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - تعاون بين "التعليم" و"الاتصالات" لتوصيل الإنترنت لـ٢٥٣٥ مدرسة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزيرة التخطيط تعرض خطتها لتطوير الجهاز الإداري للدولة على مجلس الوزراء
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر