أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزارة الهجرة: تأجيل انطلاق منتدى المصريين بالخارج لـ30 يوليو

انت تشاهد اخبار مصرية : وزارة الهجرة: تأجيل انطلاق منتدى المصريين بالخارج لـ30 يوليو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 06:02 مساءً

باريس نبوز - أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنه تم الاتفاق على إرجاء عقد منتدى المصريين بالخارج إلى يوم الإثنين 30 يوليو الجارى، بدلاً من الأحد 29 يوليو.

 

‎وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن قرار الإرجاء جاء نظرًا لانعقاد مؤتمر وطنى عن التعليم فى القاهرة يومى السبت والأحد 28 و29 يوليو، وحتى تتاح فرصة أفضل لتمثيل كل الوزارات.

 

‎وكشفت وزيرة الهجرة، أن المنتدى ليس مجرد اجتماع لسماع الأفكار فقط، بل سيشهد الإعلان عن إجراءات هامة بالتعاون مع الوزارات المعنية للتيسيرعلى المواطنين بالخارج.

 

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، أن هناك تنسيقًا كاملًا مع الوزارات والهيئات المعنية وإرادة حقيقية على الاستجابة لأى مطالب مشروعة للمصريين بالخارج. 

 

‎وكانت وزارة الهجرة قد أعلنت مسبقًا عن انطلاق منتدى المصريين المغتربين بالخارج، تحت شعار «فى إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك»، مؤكدة أن تسجيل البيانات للمشاركة فى المنتدى مستمر حتى 15 يوليو الجارى عبر التطبيق الإلكترونى، الذى قامت الوزارة بتدشينه لتلقى بيانات المصريين المقيمين بالخارج الراغبين فى حضور فاعليات المنتدى، وطرح أهم المحاور الراغبين فى مناقشتها وكذلك على الرابط التالى: 

 

 

 

‎وسبق أن صرحت وزيرة الهجرة بأن عقد المنتدى يستهدف التواصل المباشر بين المواطنين بالخارج والمسئولين دون وجود وسيط أو حاجز، وذلك بطرح كل وزارة لرؤيتها، للعمل على تذليل العقبات وحل المشكلات التى تواجههم.

 

‎ومن المقرر أن تنعقد جلسات المنتدى على مدار يوم واحد فقط، وهو الإثنين 30 يوليو الجارى فى القاهرة بمقر الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، حيث تنقسم الفاعليات إلى جلسة افتتاحية، يتبعها ستة ورش عمل فى جلسات بالتوازى لطرح كافة الاستفسارات وعقد حوارات مع مسئولى الوزارات المختلفة، ثم جلسة ختامية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزارة الهجرة: تأجيل انطلاق منتدى المصريين بالخارج لـ30 يوليو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزارة الهجرة: تأجيل انطلاق منتدى المصريين بالخارج لـ30 يوليو " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : نائب الحكومة تسعى لبناء الإنسان المصرى بإنشاء الجامعات والمدارس والمستشفيات
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب