أخبار عاجلة
أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى

أخبار مصرية : نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى
أخبار مصرية : نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى

انت تشاهد أخبار مصرية : نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 06:05 مساءً

باريس نبوز - اعترض النائب البرلمانى محمد شعبان عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، عن تناول وسائل التواصل الاجتماعى "فيس بوك ، توتير، " وبعض الصحف ، عن قرار الدكتورة هالة أبو زيد وزيرة الصحة بإذاعة السلام الجمهورى وإلقاء الأطباء القَسم يوميًا بالمستشفيات.

وقال شعبان فى بيان له اليوم ، قد تكون  أخطأت الوزيرة في قرارها و من حق الاعلام انتقاد القرار ، ولكن شكل تناول الموضوع من قبل وسائل التواصل الاجتماعى غير صحيح فالسلام الجمهور رمز للدولة ولا يصح أن نسخر منه فإهانته إهانة للدولة المصرية بأكملها وهذا تجاوز لا يمكن التهاون عنه.

وتابع عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب؛ أن الانتقاد  لابد وأن يكون في الدور الوظيفى فقط وليس في الدور الشخصى،فما بالنا ونحن ننال برمز دولتنا الذى يمثل تاريخ أمه وكرامة 100 مليون مواطن مصرى، فلا يصح أن يكون مادة للسخرية على الإطلاق.

وطالب النائب محمد شعبان بوقف تلك الحملة التى تسيء للسلام الجمهورى، كما أكد على حرية الصحافة والإعلام والحق في انتقاد قرار أى مسئول ولكن بالطرق التى لا يكون فيها إهانة رموز الدولة .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : ننشر تفاصيل اجتماع وفد نقابة الصحفيين ورئيس "إعلام البرلمان"
التالى أخبار مصرية : أسامة هيكل: عقدنا اجتماع اللجنة لمناقشة رأى مجلس الدولة حول قانون الصحافة

معلومات الكاتب