أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : لبابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة

اخبار مصرية : لبابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة
اخبار مصرية : لبابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة

انت تشاهد اخبار مصرية : لبابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 07:33 مساءً

باريس نبوز -  دشن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، كنيسة القديسة العذراء مريم والقديس القوي الأنبا موسى في جراتس بالنمسا.

شارك البابا في صلوات التدشين  كلا من لأنبا جابرييل أسقف النمسا والأنبا مارك أسقف باريس وشمال فرنسا والأنبا أنطونيو أسقف ميلانو.

وألقى قداسة البابا في تدشين كنيسة العذراء والأنبا موسى بجراتس، قال فيها «أنا سعيد بوجودي معكم ومن الأشياء التي تسعدني هي كنيستكم الجميلة التي تحمل اسم العذراء والأنبا موسى القوي». وأوضح أن الكنيسة الناجحة هي التى «تلد» كنيسة جديدة، والكاهن «الشاطر» هو الذي يرسم كاهن جديد،

ووجه الشكر للأنبا جابرييل على تعبه في الخدمة هناك، مشيدا بشعب الكنيسة الذي في محبة، وشمامستها واراخنتها المحبين أيضا. ونصح البابا الشعب هناك على تربية أبناءه على الارتباط بشخص المسيح، لكي يكونوا ناجحين في المستقبل، مشيرا إلى أنه حضر إلى النمسا خصيصا لأجل تدشين الكنيسة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : لبابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : لبابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - حالة الطقس اليوم الأربعاء 4/7/2018 في مصر والدول العربية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب