أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : قيادى إخوانى يزعم: مناقشة الكونجرس إدراج الجماعة بقوائم الإرهاب حرب على الإسلام

أخبار مصرية : قيادى إخوانى يزعم: مناقشة الكونجرس إدراج الجماعة بقوائم الإرهاب حرب على الإسلام
أخبار مصرية : قيادى إخوانى يزعم: مناقشة الكونجرس إدراج الجماعة بقوائم الإرهاب حرب على الإسلام

انت تشاهد أخبار مصرية : قيادى إخوانى يزعم: مناقشة الكونجرس إدراج الجماعة بقوائم الإرهاب حرب على الإسلام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 10:30 مساءً

باريس نبوز - زعم أمير بسام، القيادى بجماعة الإخوان، أن مناقشة لجنة الأمن القومى بالكونجرس الأمريكى حظر الجماعة وإصدار توصيات بإدراج الجماعة على قوائم الإرهاب، بأنها حرب على الدين الإسلامى وليس لمواجهة خطر التنظيم الإرهابى، فيما انتقد مختار نور القيادى السابق بجماعة الإخوان هذه المزاعم، مؤكدا أن جماعة الإخوان تعتبر نفسها كل الدين الإسلامى لإيهام الجميع بأنها جماعة ضخمة.

وقال "بسام"، الهارب خارج البلاد، فى كلمة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":" فى هذه الأيام يناقش الكونجرس الأمريكي موضوع خطورة جماعة الإخوان على أمريكا، كي يمهدون به لإعلان أن الجماعة إرهابية والحقيقة أن المستهدف هو الإسلام وليس الإخوان"، على حد زعمه.

وفى رسالة تحريضية، دعا القيادى الإخوانى الهارب أن تعلن الدول الإسلامية مقاطعة أمريكا ردا على مناقشة الكونجرس الأمريكى إدراج الإخوان جماعة الإرهابية.

بدوره انتقد بشدة، مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، مزاعم القيادى الإخوانى أمير بسام، مؤكدا أن جماعة الإخوان تعتبر نفسها الدين الإسلامى لتصوير للجميع أنها جماعة كبيرة جدًا، مضيفًا:"هذه الجماعة تعتبر الإسلام عباءة ترتديها وقتما تشاء".

وقال "نوح" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "الإخوان تعتبر نفسها كل الإسلام، وأنها بحجم الإسلام لتضخم من حجمها" مشيرًا إلى أن هناك صراع داخل أمريكا بين فريقين، فريق يرى إدراج الإخوان على قوائم الإرهاب بينما يرى فريق آخر عدم ادراجها فى قوائم الإرهاب، والفريقين يتكلمان باسم مصلحة أمريكا".

كانت لجنة الأمن القومى فى الكونجرس الأمريكى، ناقشت مؤخرا أن تنظيم الإخوان جماعة تبنت الإرهاب، وقال السيناتور رون دى سانتيس، خلال الجلسة، إن الإخوان يشكلون خطرا حقيقيا على الأمن القومى والمصالح الأمريكية، مؤكدا أن تجاهل هذا التهديد ليس جيدا.

من جانبه، أشار السيناتور ستيفن لينش، إلى أن العديد من الجماعات الإرهابية تستقى سياستها من جماعة الإخوان، لافتا إلى أن هناك مجموعات تابعة للإخوان تمارس الإرهاب، منها مجموعتا "لواء الثورة" و"حسم" حيث تنفذان عمليات إرهابية فى مصر.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : قيادى إخوانى يزعم: مناقشة الكونجرس إدراج الجماعة بقوائم الإرهاب حرب على الإسلام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : قيادى إخوانى يزعم: مناقشة الكونجرس إدراج الجماعة بقوائم الإرهاب حرب على الإسلام " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - المتحدث العسكري: دفع سيارات الحماية المدنية للسيطرة على حريق مخزن البتروكيماويات قرب مطار القاهرة
التالى حوادث مصرية - | حوادث | عاجل| مصدر أمني: إصابة 12 في حريق "مخزن هليوبوليس"

معلومات الكاتب