أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - فرنسا تحتفل بعيدها الوطني في الإسكندرية والقنصل العام يودع مصر بنشيد "بلادي بلادي"- صور

محافظات مصرية - فرنسا تحتفل بعيدها الوطني في الإسكندرية والقنصل العام يودع مصر بنشيد "بلادي بلادي"- صور
محافظات مصرية - فرنسا تحتفل بعيدها الوطني في الإسكندرية والقنصل العام يودع مصر بنشيد "بلادي بلادي"- صور

انت تشاهد محافظات مصرية - فرنسا تحتفل بعيدها الوطني في الإسكندرية والقنصل العام يودع مصر بنشيد "بلادي بلادي"- صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 10:50 مساءً

باريس نيوز - فرنسا تحتفل بعيدها الوطني في الإسكندرية والقنصل العام يودع مصر بنشيد "بلادي بلادي"- صور

11:14 م الخميس 12 يوليو 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

احتفلت القنصلية العامة الفرنسية بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس، بالعيد الوطني الفرنسي الذي يقام سنويًا منذ عام 1880 احتفالًا بانتهاء الحكم الملكي والذكرى السنوية لاقتحام سجن الباستيل.

ترأس الحفل كل من ستيفان روماتيه سفير فرنسا بمصر، ونبيل حجلاوي القنصل العام الفرنسي في الإسكندرية عدد من المسؤولين والعاملين بالسفارة في القاهرة وأبناء الجالية الفرنسية المقيمين بالإسكندرية.

وشارك بحضور الفعالية عددًا من ممثلي السلك الدبلوماسي منهم قناصل دول بريطانيا، روسيا، تركيا، الصين، وفلسطين بالإضافة إلى ممثلي المجتمع المدني السكندري من فنانين ومثقفين ورجال أعمال وعدد من أعضاء مجلس النواب كما حضر عدد من المسئولين في الحكومة المصرية على رأسهم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

واستهل السفير الفرنسي كلمته بتحية المنتخب الفرنسي على وصوله إلى المباراة النهائية في كأس العالم المقام بروسيا، متمنيًا التوفيق لمنتخب بلاده في الفوز بكأس البطولة.

وأعلن روماتيه أن قنصلية بلاده في الإسكندرية ستستقبل في سبتمبر المقبل السفيرة "جانينا" لتتولى منصبها قنصلا عاما جديدا بعد انتهاء ولاية القنصل الحالي نبيل حجلاوي، مثمنًا الدور الذي قام به الأخير خلال فترة وجوده بالإسكندرية على مدار الثلاث سنوات الماضية والتي عززت من العلاقات بين البلدين خاصة فيما يتعلق بتوطيد التعاملات على كافة الأصعدة.

وأضاف السفير أن مدينة الإسكندرية ستصبح أكبر مدينة حضارية في حوض البحر المتوسط، مشيرًا إلى أنه باستطاعة مصر أن تعول على فرنسا في كل المشروعات التي يريد المصريون تنفيذها.

من جانبه ودع القنصل العام الفرنسي بالإسكندرية نبيل حجلاوي الحضور بترديد النشيد الوطني المصري بجانب ترديد السلام الجمهوري لبلاده في لافتة أعرب خلالها عن حزنه على الرحيل من مصر والذي سيتم خلال الشهرين المقبلين قائلا " ستنتهي ولايتنا خلال شهرين ونشعر بالحزن لذلك ولكننا فخورين بمن تعرفنا عليهم خلال الفترة الماضية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - فرنسا تحتفل بعيدها الوطني في الإسكندرية والقنصل العام يودع مصر بنشيد "بلادي بلادي"- صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - فرنسا تحتفل بعيدها الوطني في الإسكندرية والقنصل العام يودع مصر بنشيد "بلادي بلادي"- صور " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - "اختيار القيادات بجامعة بنها" تتلقى 24 طلبا لشغل وظيفة مدير الأمن الإداري
التالى محافظات مصرية - إعلان القائمة المبدئية للمرشحين لمنصب عمداء كليتي الزراعة والتمريض بالمنيا