أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اتحاد المصريين بالنمسا يشارك في احتفال السفارة المصرية بالعيد الوطني

أخبار مصرية - اتحاد المصريين بالنمسا يشارك في احتفال السفارة المصرية بالعيد الوطني
أخبار مصرية - اتحاد المصريين بالنمسا يشارك في احتفال السفارة المصرية بالعيد الوطني

انت تشاهد أخبار مصرية - اتحاد المصريين بالنمسا يشارك في احتفال السفارة المصرية بالعيد الوطني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 11:30 مساءً

باريس نيوز - لبى أعضاء الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن برئاسة المهندس حسام بازينة، دعوة السفير عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات وذلك للاحتفال بالعيد الوطني لجمهورية مصر العربية الذي أقيم مساء اليوم الخميس بمقر السفارة المصرية بالنمسا.

وحرص على تلبية دعوة السفير عمر عامر من أعضاء الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ليوبن: المهندس حسام بازينة رئيس الاتحاد وبهجت العبيدي نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة محمد إبراهيم والمهندس محمود سعد والدكتورة آيات خليفة منسقة الحملة في فيينا وأشرف حنا والمهندس مجدي سليم ورؤوف خليل.

كما شارك في الاحتفال باليوم الوطني بمقر السفارة المصرية بالنمسا مجدي العشري الرئيس السابق لرابطة الثقافة العربية بالنمسا.

وتوجه بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بالشكر للسفير عمر عامر على الدعوة التي تلقاها أعضاء الاتحاد، وكذلك على تنظيم احتفال متميز يليق باسم مصر من ناحية وبالمناسبة الوطنية العزيزة من ناحية ثانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اتحاد المصريين بالنمسا يشارك في احتفال السفارة المصرية بالعيد الوطني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اتحاد المصريين بالنمسا يشارك في احتفال السفارة المصرية بالعيد الوطني " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - استقرار حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر