أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : منظمة خريجى الأزهر توجه قافلة لسيناء لتحصين الشباب ودعم جهود التنمية

اخبار مصرية : منظمة خريجى الأزهر توجه قافلة لسيناء لتحصين الشباب ودعم جهود التنمية
اخبار مصرية : منظمة خريجى الأزهر توجه قافلة لسيناء لتحصين الشباب ودعم جهود التنمية

انت تشاهد اخبار مصرية : منظمة خريجى الأزهر توجه قافلة لسيناء لتحصين الشباب ودعم جهود التنمية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 13 يوليو 2018 03:06 صباحاً

باريس نبوز - تعتزم المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، إطلاق قافلة دعوية وتوعوية وثقافية بمحافظة شمال سيناء، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، فى إطار دعم خطة الدولة لإعمار سيناء، ونشر صحيح الدين فى مواجهة إدعاءات الجماعات المتطرفة.

 

تتضمن القافلة عدة محاور رئيسية، أبرزها مناهضة الأفكار المتطرفة والمنحرفة، وتوعية المواطنين بخطورته على مستقبل الأجيال، فضلاً عن تصحيح المفاهيم الخاطئة والأفكار المغلوطة ونشر ثقافة التسامح.

 

وأكدت المنظمة فى بيان لها، أن مواجهة انتشار الأفكار الإرهابية والتطرف الدينى، لا يقل أهمية عن معركة تطهير سيناء، التى قامت فيها الدولة بجهد كبير للقضاء على التنظيمات الإرهابية، وما حققته القوات المسلحة والشرطة من نجاحات ملموسة.

 

وتهدف القافلة إلى إزالة الآثار النفسية للإرهاب على المواطنين بشمال سيناء، وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والعمل على وحدة الصف بين شباب الوطن، وتنمية الشباب لتحقيق أقصى ارتقاء لقدراتهم العقلية والوجدانية والاجتماعية والروحية كأفراد ومواطنين مسئولين وكأعضاء فى مجتمعهم، بالإضافة إلى الدفع نحو الدمج المجتمعى للشباب وتوعية المواطنين بالتداعيات السلبية للفكر المتطرف.

 

وطالبت المنظمة فى ختام بيانها، بضرورة تضافر جهود مؤسسات المجتمع المدنى لبناء قدرات المواطن فى مكافحة التطرف والإرهاب‏، ‏ ومساندة خطة الدولة فى المشروعات القومية لدفع عجلة التنمية باعتبارها السلاح الفعال فى الحرب ضد الجماعات المتطرفة، فضلاً عن توجيه المشروعات والإستثمارات للقضاء على البطالة وتحسين الاقتصاد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : منظمة خريجى الأزهر توجه قافلة لسيناء لتحصين الشباب ودعم جهود التنمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : منظمة خريجى الأزهر توجه قافلة لسيناء لتحصين الشباب ودعم جهود التنمية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - مصراوي ينشر قرار وزير المالية بأسعار السجائر الجديدة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب