أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - نشرة أخبار الظهيرة..تشكيل جيش إلكتروني بريطاني لمواجهة روسيا.. والحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين

تقارير مصرية - نشرة أخبار الظهيرة..تشكيل جيش إلكتروني بريطاني لمواجهة روسيا.. والحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين
تقارير مصرية - نشرة أخبار الظهيرة..تشكيل جيش إلكتروني بريطاني لمواجهة روسيا.. والحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين

انت تشاهد تقارير مصرية - نشرة أخبار الظهيرة..تشكيل جيش إلكتروني بريطاني لمواجهة روسيا.. والحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 21 سبتمبر 2018 12:06 مساءً

باريس نيوز - نشر موقع "الفجر" العديد من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية، من بينها  تحذير هام من "الأرصاد".. ونداء عاجل للمواطنين، وتشكيل جيش إلكتروني بريطاني لمواجهة روسيا.

رئيس الوزراء يعرب عن تقديره للتنسيق بين الجهات المُنظِمة لموسم الحج

 

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تقريراً شاملاً حول أداء موسم الحج لعام 2018، أعدته غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

 

تحذير هام من "الأرصاد".. ونداء عاجل للمواطنين

 

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات في مركز الأرصاد الجوية، بأن الأيام الأخيرة شهدت حالة من الاستقرار في حالة الطقس، منوهًا أن فصل الخريف سيبدأ بصورة رسمية يوم 22 سبتمبر.

 

الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين الشهر المقبل

 

تجهز وزارة الصحة، للبدء في أكبر مسح طبي شامل على ملايين المواطنين في كافة محافظات الجمهورية، وذلك تنفيذًا لمبادرة وتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك حسبما صرحت به وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، للتأكد من عدم وجود حالات فيروس سي غير مكتشفة لدى المواطنين في مصر.

 

ترامب: حان وقت اتخاذ وقفة مع الصين

 

استمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في توجيه الانتقادات إلى الصين، بعدما فرضت بكين سلسلة جديدة من الرسوم الجمركية على السلع الأمريكية، في  إشارة إلى أن الحرب التجارية المستعرة بين البلدين لن تنتهي في القريب العاجل.

 

تشكيل جيش إلكتروني بريطاني لمواجهة روسيا

 

ذكرت شبكة سكاي نيوز، الجمعة، أن بريطانيا ستزيد بشكل كبير قدرتها على شن حرب في الفضاء الإلكتروني بتشكيل جيش هجمات إلكترونية قوامه 2000 شخص.

 

عاجل.. استقالة نائب وزير التربية والتعليم في اليابان بسبب فضيحة رشوة

 

استقال كازو توداني، نائب وزير التربية والتعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا في اليابان، بعد أن ألقى باللائمة على نفسه وحمّلها مسؤولية كل فضائح الرشاوى في هذه الوزارة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - نشرة أخبار الظهيرة..تشكيل جيش إلكتروني بريطاني لمواجهة روسيا.. والحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - نشرة أخبار الظهيرة..تشكيل جيش إلكتروني بريطاني لمواجهة روسيا.. والحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - "التنمية المحلية"× أسبوع.. لقاءات مع المحافظين لجذب المستثمرين.. ومتابعة إحياء مسار العائلة المقدسة
التالى تقارير مصرية - أسبوع رئاسي مكثف.. "السيسي" يفتتح مشروعات تنموية في المنوفية.. ويكلف الحكومة بزيادة الإنفاق على الصحة والتعليم