أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - "بوس وأحضان ورقص".. 5 مشاهد جريئة لرئيسة كرواتيا بالمونديال (فيديو)

تقارير مصرية - "بوس وأحضان ورقص".. 5 مشاهد جريئة لرئيسة كرواتيا بالمونديال (فيديو)
تقارير مصرية - "بوس وأحضان ورقص".. 5 مشاهد جريئة لرئيسة كرواتيا بالمونديال (فيديو)

انت تشاهد تقارير مصرية - "بوس وأحضان ورقص".. 5 مشاهد جريئة لرئيسة كرواتيا بالمونديال (فيديو)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 02:24 مساءً

باريس نيوز - ظهرت كوليندا غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا في عدد من المشاهد الجريئة أثناء حضورها مباريات منتخب بلادها في مونديال روسيا 2018، التي إنتهت بفوز كرواتيا بوصيف البطل الفرنسي بعدما خسر الكروات في المباراة النهائية برباعية مقابل هدفين.

وقبلت رئيسة كرواتيا كوليندا جرابار كيتاروفيتش، نظيرها الفرنسى إيمانويل ماكرون وعانقته عقب فوز فريق بلاده بكأس العالم، عقب هزيمة منتخب كرواتيا فى مدرجات مباراة نهائى كأس العالم بين كرواتيا وفرنسا المقامة حاليا على ملعب "لوجنيكي".

واقتربت رئيسة كرواتيا، من الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، وقبلته وعانقته فى المدرجات، عقب فوز منتخب بلاده  بكأس العالم .

معانقة "بوتين"

 

كما شهدت المدرجات بعد خسارة كرواتيا من فرنسا، معانقة رئيسة كرواتيا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مما أثار الجدل حول الطريقة التي ظهرت بها في المدرجات عقب خسارة منتخب بلادها.

 

 

عناق اللاعبين بعد مباراة الدنمارك

 

وحضرت رئيسة كرواتيا، مباراة منتخب بلادها أمام الدنمارك بدور ثمن نهائي بطولة كأس العالم المقامة بروسيا، واحتفلت مع اللاعبين بوصولهم إلى دور الربع، وقامت بمعانقتهم فردا فردا من شدة فرحها بالتأهل لدور الثمانية في مونديال روسيا 2018.

 

عناق رئيس وزراء روسيا

 

وخطفت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش الأضواء على مدرجات ملعب "فيشت" في مدينة سوتشي، باحتفالها بتأهل منتخب بلادها للدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

 

 وصافحت كيتاروفيتش رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، بعد تسجيل كل هدف أحرزه المنتخبان، وعانقت مدفيديف بعد فوز منتخب بلادها بركلات الترجيح، كما ظهر خلال بث المباراة.

 

رقص مع اللاعبين

 

وبعد فوز كرواتيا على روسيا، حرصت رئيسة دولة كرواتيا على التوجه إلى غرفة ملابس اللاعبين ورقصت معهم احتفالًا بتحقيق فوز المنتخب الكرواتي على منافسه الروسي وتأهلهم لنصف نهائي كأس العالم، وذكرت بعض الصحف الأجنبية أن رئيسة كرواتيا تحرص دائما على الاحتفال الخاص مع لاعبي المنتخب عقب تحقيق الفوز في كل مباراة من أجل تحفيزهم على الاستمرار في تحقيق النجاح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - "بوس وأحضان ورقص".. 5 مشاهد جريئة لرئيسة كرواتيا بالمونديال (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - "بوس وأحضان ورقص".. 5 مشاهد جريئة لرئيسة كرواتيا بالمونديال (فيديو) " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - برعاية غادة والي.. مبادرة صندوق الإدمان "أوعى تجرب" تصل بورسعيد
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​