أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : الأموال العامة تداهم وكر عصابة تزوير العملات الأجنبية والوطنية (فيديو)

حوادث مصرية : الأموال العامة تداهم وكر عصابة تزوير العملات الأجنبية والوطنية (فيديو)
حوادث مصرية : الأموال العامة تداهم وكر عصابة تزوير العملات الأجنبية والوطنية (فيديو)

انت تشاهد حوادث مصرية : الأموال العامة تداهم وكر عصابة تزوير العملات الأجنبية والوطنية (فيديو)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 06:08 مساءً

باريس نبوز - عثر ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، على كميات كبيرة من العملات الأجنبية والوطنية داخل وكر تشكيل عصابى في الجيزة قبل ترويجها.

وشملت أبرز المضبوطات، 1120 ورقة مالية مقلدة من فئة المائتى جنيه مصرى، بقيمة 224 ألف جنيه، و10 ورقات مالية مقلدة من فئة الخمسين جنيها مصريا، بقيمة 500 جنيه، و62 ورقة مالية مقلدة من فئة المائة دولار أمريكى، بقيمة 6200 دولار، و403 فروخ ورق تصوير مطبوع على كل منها وجهى العملة الوطنية فئة المائتى جنيه بقيمة (241 ألفا و800 جنيه مصرى) مقلدة ومعدة للتقطيع.

كما ضبط 375 فرخ ورق تصوير مطبوع على كل منها وجهى العملة الوطنية فئة المائة جنيه بقيمة (112 ألفا و500 جنيه مصرى) مقلدة ومعدة للتقطيع، و452 فرخ ورق تصوير مطبوع على كل منها وجهى العملة الوطنية فئة الخمسين جنيها بقيمة مبلغ (67 ألفا و800 جنيه مصرى ) مقلدة ومعدة للتقطيع، و341 فرخ ورق تصوير مطبوع على كل منها وجهى العملة الأجنبية فئة المائة دولار أمريكى بقيمة مبلغ (102 ألف و300 دولار أمريكى) مقلدة ومعدة للتقطيع.

كانت تحريات ومعلومات الإدارة بإشراف اللواء على سلطان مساعد وزير الداخلية، أكدت تداول عملات وطنية وأجنبية مقلدة بنطاق محافظتى (القاهرة والجيزة)، حيث تم تشكيل فريق بحث من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير توصلت جهوده إلى أن وراء ذلك النشاط "سعيد. ج. م" عاطل ومقيم بالهرم الجيزة، سبق اتهامه في قضية تزوير، و"منصور. أ. أ" حاصل على بكالوريوس ومقيم بالعمرانية الجيزة، كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم تقليد وترويج العملات الوطنية والأجنبية بفئاتها المختلفة، وقاما باستئجار شقة سكنية مفروشة كائنة بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، واتخذاها وكرًا لممارسة نشاطهما الإجرامى في تقليد العملات الوطنية والأجنبية وتجهيزها بأجهزة حاسب آلى وطابعات كمبيوتر حديثة تمهيدًا لترويجها على عملائهما بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، مقابل مبالغ مالية، وتم ضبطهما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : الأموال العامة تداهم وكر عصابة تزوير العملات الأجنبية والوطنية (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : الأموال العامة تداهم وكر عصابة تزوير العملات الأجنبية والوطنية (فيديو) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب