أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزارة الصحة: مخزون لبن الأطفال يكفى لمدة 3 أشهر

أخبار مصرية - وزارة الصحة: مخزون لبن الأطفال يكفى لمدة 3 أشهر
أخبار مصرية - وزارة الصحة: مخزون لبن الأطفال يكفى لمدة 3 أشهر

انت تشاهد أخبار مصرية - وزارة الصحة: مخزون لبن الأطفال يكفى لمدة 3 أشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - وزارة الصحة: مخزون لبن الأطفال يكفى لمدة 3 أشهر

10:33 م الإثنين 16 يوليو 2018

كتب- أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة، أن إجمالي القيمة التقديرية للاحتياطي الاستراتيجي من الألبان الصناعية داخل جمهورية مصر العربية مطمئن، وتقدر بقيمة مليار و200 مليون جنيه وتكفى لمدة 3 أشهر.

وذكرت الوزارة أن توفير الألبان يعد من أحد محاور حزمة الإجراءات الإصلاحية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في السادس من يوليو الجاري للنهوض بالخدمة الصحية لغير القادرين.

وأوضحت الوزارة، أن الوضع الحالي للألبان الصناعية مطمئن، حيث توجد 735 ألف عبوة داخل مديريات الصحة للأطفال أقل من 6 أشهر، و362 ألف عبوة داخل الشركة المصرية للأدوية، وتوجد 348 ألف عبوة داخل مديريات الصحة للأطفال أكبر من 6 أشهر، و112 ألف عبوة داخل الشركة المصرية للأدوية للأطفال أكبر من 6 أشهر حيث تكفى تلك الكميات لمدة 3 أشهر.

وأشارت الوزارة إلى أنها تعاقدت مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية على توريد 22.5 مليون عبوة، عبارة عن 12 مليونًا لسن تحت 6 أشهر، بالإضافة إلى 3 ملايين مخزون استراتيجي، و6 ملايين فوق سن 6 أشهر بالإضافة إلى 1.5 مليون عبوة كمخزون استراتيجي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزارة الصحة: مخزون لبن الأطفال يكفى لمدة 3 أشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزارة الصحة: مخزون لبن الأطفال يكفى لمدة 3 أشهر " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​