أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | "القومي للأمومة": دمياط نموذج مشرف للمساعي المستمرة لحماية الأطفال

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | "القومي للأمومة": دمياط نموذج مشرف للمساعي المستمرة لحماية الأطفال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 11:51 مساءً

ترأس الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اجتماع اللجنة العامة للأمومة والطفولة، بحضور الدكتورة عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومى للأمومة والطفولة، وبرونو مايس ممثل منظمة اليونيسف، وذلك لمناقشة الإنجازات التي تحققت فى مجال الطفولة، منذ توقيع مذكرة التفاهم في مارس 2017 فى ضوء التعاون المشترك بين المحافظة والمجلس و"يونيسف مصر"، ودعم الاتحاد الأوروبى.

وخلال الاجتماع، جرى عرض أهم الإنجازات التي حققتها المحافظة لرعاية الأطفال في المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والأسرية، حيث شدد على كافة أعضاء اللجان الفرعية، بتكثيف الجهود للبحث عن كافة المشكلات التى تواجه الأطفال بالمحافظة، لوجود الكثير منها لم يبلغ عنها.

وأكد المحافظ أنه سيجري عقد برامج تدريبية متخصصة لجميع أعضاء اللجان الفرعية لتمكينهم من أداء مهامهم بجودة وفعالية، مكلفا جميع مديرى المديريات والعموم بالسماح للموظفين أعضاء تلك اللجان، لحضور الجلسات والبرامج التدريبية وتخصيص جزء من أوقاتهم للتفرغ لبرنامج حماية الطفولة، باعتباره أحد أهم المشروعات القومية الذي توليه الدولة اهتماما كبيرا.

ومن جانبها أكدت الدكتورة عزة أن محافظة دمياط تعد نموذجا مشرفا لمساعيها المستمرة لحماية الأطفال، حيث أشارت إلى أنها من أولى المحافظات التى سارعت بتشكيل اللجان الفرعية، لإيمانها الشديد بأهمية وجود آلية مؤسسية لإدارة البرنامج.

كما شكر "مايس"، المحافظ، على اهتمامه الواضح بالبرنامج، والذى ظهر بوضوح فى ما تحقق على مدار العام السابق، وما يجري خلال العام الحالي، حيث دعاه لتقديم الدعم للمعسكرين المقرر عقدهما أغسطس المقبل، لمواجهة ظاهرة التنمر عند الأطفال.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | "القومي للأمومة": دمياط نموذج مشرف للمساعي المستمرة لحماية الأطفال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | "القومي للأمومة": دمياط نموذج مشرف للمساعي المستمرة لحماية الأطفال " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​