أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - القبض على عاطلين اقتحما شركة في النزهة

أخبار مصرية - القبض على عاطلين اقتحما شركة في النزهة
أخبار مصرية - القبض على عاطلين اقتحما شركة في النزهة

انت تشاهد أخبار مصرية - القبض على عاطلين اقتحما شركة في النزهة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 12:55 مساءً

باريس نيوز - نجح رجال الأمن بالقاهرة فى ضبط عاطلين اقتحما شركة بالنزهة بالاشتراك مع آخر هارب وسرقوا أموالا منها.

وكان قسم شرطة النزهة قد تلقى بلاغا من صاحب شركة باكتشافه كسر باب مكتب الحسابات بمقر الشركة خاصته وسرقة 2 خزينة حديدية بداخلهما 300 ألف جنيه و20 ألف يورو والف ريـال سعودي و3500 جنيه استرلينى.

بالانتقال وبإجراء المعاينة تبين وجود كسر بشباك دورة المياه المطل على قطعة أرض فضاء وكسر باب مكتب الحسابات وبعثرة محتوياته.

· بوضع الخطة موضع التنفيذ ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الوقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها 3 عاطلين تم ضبط 2 منهم وبحوزتهما المسروقات.

واعترفا بارتكاب الواقعة وأقرا بأنه نظرًا لسابقة عمل المتهم الثالث بالشركة محل الواقعة وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة داخل خزينة الشركة فاتفقوا فيما بينهم على سرقتها.

وفى سبيل ذلك توجهوا لمقر الشركة باستخدام سيارة ماركة جيلي فضي اللون خاصة بالمتهم الهارب وتمكنوا من الدخول بأسلوب التسلق وكسر شباك دورة المياه والاستيلاء على المسروقات ولاذوا بالفرار وأضافا بتخلصهم من الخزائن الحديدية بإلقائها بأحد المصارف بمنطقة شبرا الخيمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - القبض على عاطلين اقتحما شركة في النزهة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - القبض على عاطلين اقتحما شركة في النزهة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - عاجل.. وفاة ثالث حاج مصري بالسعودية
التالى محافظات مصرية - التصريح بدفن طفلة صعقها التيار الكهربائي على سطح منزلها في سوهاج