أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : التحقيق مع خاطفي نجل جواهرجي في أسوان (صور)

حوادث مصرية : التحقيق مع خاطفي نجل جواهرجي في أسوان (صور)
حوادث مصرية : التحقيق مع خاطفي نجل جواهرجي في أسوان (صور)

انت تشاهد حوادث مصرية : التحقيق مع خاطفي نجل جواهرجي في أسوان (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 07:47 مساءً

باريس نبوز - تباشر النيابة العامة بأسوان، تحقيقاتها مع خاطفى نجل جواهرجى بمركز دراو، وطلب فدية لإعادته لأسرته.

كان مدير أمن أسوان اللواء فتح الله حسنى تلقى إخطارًا من مأمور مركز دروا يفيد بتلقيه بلاغًا من محمود إبراهيم 39 سنة جواهرجى ومقيم القفطية دائرة المركز بقيام شخصان يستقلان ""توك توك""بخطف نجله الطفل إبراهيم 10 سنوات طالب بالمرحلة الابتدائية من أمام مسكنه وفروا هاربين.

وقال الأب إنه تلقى مكالمة هاتفية عبر هاتفه المحمول من الجناة طلبوه بدفع مبلغ فدية مالية وتركها في مكان حددوه داخل صندوق قمامة بدائرة المركز، وعقب ذلك أطلقوا سراح الطفل وعثر عليه أمام منزل جده ولم يتهم أحد ونفى وجود خلافات مع أحد.

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث تنسيقا مع فرع الأمن العام تحت إشراف مدير إدارة البحث ضم ضباط الإدارة وضباط المركز، لكشف غموض الواقعة وتحديد مرتكبها حيث توصلت الجهود.

وأسفرت تحريات فريق البحث عن أن مرتكبى الواقعة كلًا من "أشرف. س. م"، 36 عامًا صاحب مصنع بلاط ومقيم نجع الشيخ عامر، و"سعيد. ص. م" 26 عامًا، سائق توك توك ومقيم نجع الكروم، و"شريف. س. أ"، 38 عامًا، ومقيم شارع الوسطانى والسابق ضبطه واتهامه في قضيتين سرقة وتزوير، و"إيهاب. ف. ع. م" 41 عامًا، ومقيم نجع الشيخ عامر وجميعهم بدائرة مركز شرطة دراو.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمعرفة ضباط البحث الجنائي وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة نظرا لمرورهم بضائقة مالية،حيث أتت إليهم الفكرة بخطف الطفلة لعلمهم بثراء والده.

أقر المتهم الأول أنه خطف الطفل من أمام منزله داخل توك توك قيادة المتهم الثاني مستغلين عدم تواجد أهلية الطفل لحضورهم حفل زفاف أحد جيرانهم، وتولى مسئولية مراقبة الطريق المتهم الثالث والرابع أثناء ارتكابهم الواقعة.

وعقب ذلك اصطحبوا الطفل بمنزل كائن بالمنطقة الزراعية المتاخمة لمدينة دراو وقام بتجهيزه المتهم الرابع، وأرشد المتهم الأول عن مكان الفدية وتم ضبطها 120 ألف جنيه و5 غوايش ذهبية داخل مسكنه، مع ضبط التوك توك المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : التحقيق مع خاطفي نجل جواهرجي في أسوان (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : التحقيق مع خاطفي نجل جواهرجي في أسوان (صور) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب