أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مصرع بائعة صعقا بالكهرباء في المطرية

أخبار مصرية - مصرع بائعة صعقا بالكهرباء في المطرية
أخبار مصرية - مصرع بائعة صعقا بالكهرباء في المطرية

انت تشاهد أخبار مصرية - مصرع بائعة صعقا بالكهرباء في المطرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 12:40 مساءً

باريس نيوز - لقيت بائعة متجولة مصرعها داخل منزلها بعزبة الحجاير التابعة لمركز المطرية إثر تعرضها لصعق كهربائي أثناء قيامها بتشغيل ماتور المياة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير من الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شربابش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة المطرية ، من " ناصر ط"، 50 عاما عامل ومقيم عزبة المجاير بوفاة شقيقته" سلوى"، 40 عاما بائعة متجوله ، ومقيمة بذات العنوان صعقًا بالكهرباء.

إنتقل ضباط وحدة مباحث المركز الى المسكن وبالفحص تبين وجود جثة المتوفيه مسجاة على الأرض بمدخل المنزل ، ترتدى ملابسها كاملة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية .

بسؤال المُبلغ قرر بأنه حال قيام شقيقته بتشغيل موتور المياه الخاص بالمنزل حدث ماس كهربائى وصعقها التيار الكهربائى مما أدى إلى وفاتها ، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة والتى قررت نقل جثة المتوفاة إلى مستشفى المطرية المركزى.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة صعق كهربائى ولاتوجد شبهة جنائية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مصرع بائعة صعقا بالكهرباء في المطرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مصرع بائعة صعقا بالكهرباء في المطرية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : أبو سعدة: التضييق على المجتمع المدني جعل الأصوات الخارجية أكثر تأثيرا
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​