أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ

محافظات مصرية - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ
محافظات مصرية - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ

انت تشاهد محافظات مصرية - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 10:58 مساءً

باريس نيوز - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ

12:08 ص الخميس 19 يوليو 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شهدت قرية أبودنيا التابعة لمركز مطوبس في كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، مصرع عروس و3 من أقاربها في ليلة حنتها، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها أمام قرية ديبي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة.

وأكد مصدر بهيئة الإسعاف في كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن العروس دعاء. ا. ا. 21 سنة، كانت عائدة إلى مسقط رأسها قرية أبودنيا، التابعة لمركز مطوبس، مع 3 أشخاص من أقاربها، عقب خروجها من الكوافير بمدينة مطوبس، لانتهائها من بعض مهام الزفاف المقرر له اليوم الخميس، فانقلبت بهم السيارة.

وأشار المصدر الذي رفض نشر اسمه إلى أن حادث انقلاب السيارة الملاكي، كان على طريق مطوبس بمحافظة كفرالشيخ، وإدفينا بمحافظة البحيرة، وأسفر عن مصرع العروس المذكورة وأقاربها الثلاثة وهم سلوى. ح. أ. 21 سنة، وعفاف. ط. أ. 45 سنة، ومحمد. ع. ا. 17 سنة، وجميعهم يقيمون بقرية أبودنيا التابعة لمركز مطوبس في كفرالشيخ.

وجرى نقل المتوفين إلى مستشفى رشيد المركزي، بمحافظة البحيرة، لقربها من مكان الحادث، بعد مشاركة من سيارات إسعاف مطوبس، في الحادث، وإيداع جثثهم الأربعة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - الخروف زعلان.. هروب الأضاحي بالنوم خوفًا من الذبح
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​