أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تكرم عددًا من أبناء الشهداء في معسكر بشرم الشيخ- صور

أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تكرم عددًا من أبناء الشهداء في معسكر بشرم الشيخ- صور
أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تكرم عددًا من أبناء الشهداء في معسكر بشرم الشيخ- صور

انت تشاهد أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تكرم عددًا من أبناء الشهداء في معسكر بشرم الشيخ- صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 20 يوليو 2018 07:50 مساءً

باريس نيوز - وزيرة الهجرة تكرم عددًا من أبناء الشهداء في معسكر بشرم الشيخ- صور

09:25 م الجمعة 20 يوليه 2018

كتبت- مروة شوقي:

عقدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال فاعليات معسكر أبناء الأجيال الثاني والثالث والرابع للمصريين بالخارج في شرم الشيخ، حلقة نقاشية طرحت خلالها عدة أسئلة حول مصر ودورها في المنطقة.

وألقت مكرم، كلمة استعرضت فيها دور وزارة الهجرة منذ أن قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، استحداث الوزارة إيمانا منه بأهمية دور المصريين المقيمين بالخارج في نقل صورة إيجابية وصادقة عن مصر وقدرتهم على تقديم الدعم اللازم للوطن في شتى المجالات.

وشددت وزيرة الهجرة، على أبناء المصريين في الخارج، ضرورة تأدية واجبهم ودورهم تجاه وطنهم والدفاع عنه في الخارج من خلال تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الدولة المصرية والرد على حرب الإشاعات المغلوطة وتعزيز شعور الانتماء إليها.

وحرصت الوزيرة على جلوس أبناء الشهداء بجوارها على المنصة، وقدمت لهم ولأرواح آبائهم كل التحية، مؤكدة أن هؤلاء هم أبطال مصر الحقيقيين الذين سطروا ملحمة وطنية ستظل محفورة في تاريخ هذا الوطن العظيم.

من ناحيته، أكد ماجد فوزي رئيس مجلس إدارة شركة ويل سبرينج، أن الهدف من إقامة مثل هذه المعسكرات لهؤلاء الأبناء في مصر، هو تعريفهم بوطنهم واكتشاف كل ما هو جميل وإيجابي فيه وربطهم به لتعزيز شعور الانتماء لديهم وتمكينهم من الدفاع عنه.

يأتي تنظيم المعسكر في إطار حرص وزارة الهجرة علي ربط للأجيال الثاني والثالث والرابع من أبناء المصريين بالخارج، بمصر وتعليمهم القيم المصرية الأصيلة وصد ما قد يتعرضون له من بث مفاهيم غريبة وسلبية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تكرم عددًا من أبناء الشهداء في معسكر بشرم الشيخ- صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تكرم عددًا من أبناء الشهداء في معسكر بشرم الشيخ- صور " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - كيف تستعد البنوك لـ 6 أيام إجازة في عيد الأضحى؟
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​