أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ضبط 8 تجار يبيعون سجائر مجهولة المصدر في الغربية

أخبار مصرية - ضبط 8 تجار يبيعون سجائر مجهولة المصدر في الغربية
أخبار مصرية - ضبط 8 تجار يبيعون سجائر مجهولة المصدر في الغربية

انت تشاهد أخبار مصرية - ضبط 8 تجار يبيعون سجائر مجهولة المصدر في الغربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 23 يوليو 2018 02:28 صباحاً

باريس نيوز - ضبطت مباحث التموين بالغربية، اليوم الأحد، 6 من أصحاب الأكشاك وتاجري بيع السجائر مجهولة المصدر، بأزيد من ثمنها للجمهور في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي والرقابة على الأسواق على مستوى المحافظة.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من العقيد محمد عتمان مدير مباحث التموين يفيد بتمكن بضبط "محمد ف ع "64 سنة صاحب محل بقالة بقرية بلقينا بمركز المحلة مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمى فى المحضر رقم 42528 جنح مركز المحلة.

فيما ضبط "أيمن م إ ال خ "39 سنة صاحب محل بقالة بقرية شبرا النملة بمركز طنطا مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 723 جنح مركز طنطا كما ضبط "أحمد ط أ أ ج "65 سنة صاحب محل بقالة بقرية شبرا النملة بمركز طنطا مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 724 جنح مركز طنطا.


كما ضبط "أسماء ك م ال "50 سنة صاحبة محل بقالة بقرية الهياتم بمركز المحلة مقيمة بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 42830 جنح مركز المحلة فيما ضبط "أحمد خ س ع ال "صاحب محل بقالة بقرية محلة مرحوم بمركز طنطا ومديره المسئول عنه" وفاء م ال"34 سنة مقيمه بذات الناحية لقيامها ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمى فى المحضر رقم 715 جنح أ د ط مركز طنطا.

كما ضبط "عبدالحميد ع ال ط ال "25 سنة صاحب محل بقالة بقرية شبرا النملة بمركز طنطا مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 722 جنح مركز طنطا وباشرت النيابات المختصة للتحقيق فى الوقائع المشار إليها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ضبط 8 تجار يبيعون سجائر مجهولة المصدر في الغربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ضبط 8 تجار يبيعون سجائر مجهولة المصدر في الغربية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​