أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : النائب إيهاب الطماوى: مشروع "ضرائب إعلانات الفيس وتوتير" أولوية مجلس النواب

أخبار مصرية : النائب إيهاب الطماوى: مشروع "ضرائب إعلانات الفيس وتوتير" أولوية مجلس النواب
أخبار مصرية : النائب إيهاب الطماوى: مشروع "ضرائب إعلانات الفيس وتوتير" أولوية مجلس النواب

انت تشاهد أخبار مصرية : النائب إيهاب الطماوى: مشروع "ضرائب إعلانات الفيس وتوتير" أولوية مجلس النواب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 23 يوليو 2018 07:45 صباحاً

باريس نبوز - قال المحامى والنائب إيهاب الطماوى إنه  يثق كل الثقة فى شخص الوزير محمد معيط وفى أى مشروع قانون يتقدم به فى البرلمان خاصة القانون الجديد الذى أعلن عنه لفرض ضرائب على إعلانات الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعى.

أضاف الطماوى فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن أى مشروع قانون يتقدم للبرلمان يمر بالدورة الخاصة به سواء مقدم من عدد من النواب أو مقدم من الحكومة، مشيرا إلى أن أى قانون يحقق المصلحة العامة للدولة المصرية لن يتردد البرلمان فى الموافقة عليه.

وأوضح الطماوى، أن مشروع القانون الجديد فور وصوله للبرلمان سيتم دراسته على الفور واتخاذ ما يلزم وإذا كان مناسبا سيتم إقراره فى الجلسة العامة للبرلمان.

وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية، أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن وزارة المالية تعد حاليا دراسة شاملة وآليات تطبيق خاصة بفرض ضرائب على إعلانات "جوجل" و"فيس بوك"، و"إنستجرام" والمنصات الإلكترونية المختلفة المتحصلة من السوق المصرية، وما يتطلبه ذلك من تعديلات تشريعية وتنفيذية أو إصدار تشريع جديد، مؤكدا أنها سوف تستغرق نحو شهرين وتعرض أمام الدورة البرلمانية القادمة لمجلس النواب فى أكتوبر المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : النائب إيهاب الطماوى: مشروع "ضرائب إعلانات الفيس وتوتير" أولوية مجلس النواب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : النائب إيهاب الطماوى: مشروع "ضرائب إعلانات الفيس وتوتير" أولوية مجلس النواب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - "التضامن" تكشف حقيقة تعذيب مسنين بدار رعاية بالإسكندرية
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب