أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - جبالي يؤدي اليمين رئيسا للمحكمة الدستورية العليا

انت تشاهد أخبار مصرية - جبالي يؤدي اليمين رئيسا للمحكمة الدستورية العليا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:26 صباحاً

باريس نبوز - أدى المستشار حنفي علي جبالي، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيسا للمحكمة الدستورية العليا.

واجتمع الرئيس السيسي، بجبالي، وأكد له أهمية دور المحكمة الدستورية في الحفاظ على النظام القانوني والدستوري باعتبارها الحارس على أحكام الدستور، مشددًا على دعم مختلف أجهزة الدولة للمحكمة الدستورية في أداء مهامها على الوجه الأكمل، بما يسهم في الحفاظ على حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن.

 

ومنح الرئيس السيسي، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشارعبد الوهاب حسن عبد الوهاب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب عن خالص التقدير للمستشار عبد الوهاب حسن عبد الوهاب، لما بذله من جهد وتفان في إنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - جبالي يؤدي اليمين رئيسا للمحكمة الدستورية العليا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - جبالي يؤدي اليمين رئيسا للمحكمة الدستورية العليا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - "شباب الصحفيين": سفارتنا في روما تتابع حقيقة وفاة المصري حسن رمضان
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​