أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة توصيات مؤتمر الشباب

اخبار مصر - اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة توصيات مؤتمر الشباب
اخبار مصر - اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة توصيات مؤتمر الشباب

انت تشاهد اخبار مصر - اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة توصيات مؤتمر الشباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:12 صباحاً

باريس نيوز - الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 09:11 ص

اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة توصيات مؤتمر الشباب الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء
65%247cview
يحيى حلمي

 

141%247cview

يشهد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، لمناقشة عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والأمنية.

كما يناقش مجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التى تقدم للمواطنيين وموقف المشروعات القومية التي تتم حاليا بمختلف المحافظات.

كما يستكمل مجلس الوزارء أيضا مناقشة عدد من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى احداث نهضة على كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية ضمن المعدلات الزمنية المحددة، فضلا عن الاجراءات التي يتم اتخاذها بشأن مظلة الضمان الاجتماعي ورعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين من خدمات وسلع اساسية باسعار مناسبة.

كما يناقش المجلس تنفيذ التوصيات الذي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب السادس الذي عقد بجامعة القاهرة خلال اليومين الماضيين وكان من بين هذه التوصيات إعلان عام 2019 "عــــــام التعلـــــيم" وإطلاق المشروع القومي.. لتطوير نظام التعليم المصري الجديد، وإنشاء هيئة اعتماد جودة البرامج للتعليم الفني والتقني وفقا للمعايير الدولية، وتكليف رئاسة الوزراء وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للجامعات.. لإعداد خطة شاملة على مستوى الدولة.. لعودة الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية بالجامعات المصرية.. وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لتحقيــق ذلك ،والتنسيق بين الوزارات المعنية.. وتحت إشراف رئيس مجلس الوزراء.. لإتاحة الفرصة لطلاب المدارس لممارسة الرياضة.. والأنشطة الثقافية والفنية بمراكز الشباب وقصور الثقافة ،وإنشاء "حضانات للإبداع والابتكار".. تحت رعاية المجلس الأعلى للجامعات.. بحيث يتم من خلالها.. توفير أوجه الدعم اللازم للشباب المبدعين.. في كل المجالات.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة توصيات مؤتمر الشباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة توصيات مؤتمر الشباب " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : خصم شهرين لموجه بالتعليم أهان طالبا أمام زملائه (مستندات)
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​